sniper elite
مـــلازم
الـبلد : المهنة : SAS agent المزاج : cool التسجيل : 30/01/2009 عدد المساهمات : 606 معدل النشاط : 702 التقييم : 27 الدبـــابة : الطـــائرة : المروحية :
| موضوع: AHED 8×8 السبت 6 يونيو 2009 - 22:52 | | | العربه ذات المفهوم المستقبلي AHED 8×8 العربهذات المفهوم التصميمي المستقبلي AHED تم تطويرها من شركه General Dynamics فرع لندن العربه تعتمد علي تصميم فريد كما واضح في الصوره منخفض ومحدود شئ ما كما انها ايضا نظام المحرك هجين كهرباء وقود العربه مما اعطها مرونه عاليه في بدايه التطوير بنسبه بعربات المستقبل وتصلح كا اساس للتطوير عليها لعربات المستقبل العربه انخفضها الشديد يؤهلها للعمل بمرونه اكتر في مسارح عمليات اكبر وعبور موانع منخفضه وصعوبه رصدها الحركيهت تمتلك العربه محرك هجين كهربائي hybrid electric مذوده بمحرك 536hp يصل النظام الهجين الي قدره توفير قدره حصانيه تصل 850 حصان العربه تمتلك قدره دفع 8×8 او 6×6+2 ويمكنها التحول لاستخدام قدره جر4×4 لتوفير درجات جر في البيئات الوعره اثناء العمل النظام الهجين الكهربائي hybrid يعطي قدره كهربائيه من المصدر الكهربائي وحده تصل الي 350 كيلو وات المحرك مصمم كا تجربه فريده لاثبات قدره المحركات الهجينه الكهربائيه hybrid electric علي قوتها ومرونتها ومستقبلها للمعلوميه العربه في التجراب استطاعت السير بلقدره الكهرابئيه فقط ووصلت لسرعه 20 ميل/سلمعلومات اكتر عن المحركات العسكريه الهجينه اتفضل بزياره الرابطhttp://www.defense-update.com/features/du-3-05/feature-HED.htm اعطي التصميم الجديد للعربه بنظام المحرك الجديد قدره اكبر علي ذياده حجم المقصوره الرئيسيه مع وجود كرسي للسائق والقائد امامهم شاشه توفر جميع المعلوماتالصوره توضح مكان جلوسهما والشاشه ...العربه مصممه للقدره علي النقل السهل والسلس علي متن الطائره c-130 جوا وزن العربه 20 طن بقياسات US جسم العربه مصنع من الالومنيوم والتيتانيوم بخلاف درع حمايه بالستي لادرع الجديد يهدف الا خفض الرصد الحراري مع انخفاض العربه يحد من الرصد البصري صور للعربه لذياده المعلوماتhttp://www.defense-update.com/products/a/AHED.htm |
|
islam
عقـــيد
الـبلد : المزاج : الحمد لله على كل شئ التسجيل : 06/08/2008 عدد المساهمات : 1220 معدل النشاط : 765 التقييم : 57 الدبـــابة : الطـــائرة : المروحية :
| موضوع: رد: AHED 8×8 السبت 6 يونيو 2009 - 23:22 | | | |
|