- Mahmoud_EGY كتب:
- دة غير ان هما اهلنا وواجب علينا نقف معاه
انا عايز اكلم معاك فى النقطة دى
لحد امتى هنضحى علشلن العرب و هما يبيعونا انت تعرف ان لولا حرب 67 كانت مصر اقوى من كدة مية مرة و بعد كل دة ياسر عرفات قال لجمال عبد الناصر انا عايزك تشيل ايدك عن فلسطين عبد الناصر اللة يرحمة قال مافيش حتة فى جسمى مافيهاش طعنة من العرب
الغريب ان انا بلاقى ناس لسة بتمشى ورا الوهم الى هوا الوطن العربى
كل الى عايزينة جبشتا و هما لا مايحاربوش و يفضلو يقولو لازم مصر تحارب و رايى ان موضوع ايران دة واحد من مشاكلهم المفروض بعد الثورة احنا كامصريين نغير سياستنا
بالنسبة للاقصى مصر مش الدولة الوحيدة المسلمة ابداو الجهاد و احنا معاكو
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:
انا عوز اكلمك في نقطة ان دول اهلنا وو اجب علينا نقف معاهم لانها نقطه خطيره لا ايات الشيعه لا يعتبروك من اهلهم و يعتبروك كافر و يقولوا بقتلك و يحرموا الصدقه علي اهل السنه و كمان عقيدة الشيعه هي نفس عقيدة اليهود مفاجأه مش كده اولا يكفي ان تعلم ان المحرض علي فتنة الشيعه هو عبد الله بن سبأ و هو يهودي اسلم وادعي الاسلام وهو من اسس العقيدة الشيعية و اتركك مع مقارنة بسيطه بين عقيدة الشيعة وعقيدة اليهود
قبل أن نبدأ في مقارنة تعاليم أئمتهم علينا أن نعرفك أخي الكريم بالتلمود.
يتمسك
اليهود في جميع أنحاء العالم بتعاليم التلمود ويعتبرونه كتاب منزلا ويرون
أن الله أعطى موسى التوراة على طور سينآء مدونة ولكنه أعطاه التلمود مشافهة
ولايكتفي اليهود بهذا بل يضعون التلمود في منزلة أسمى من التوراة والتلمود
هو من ستة الاف صفحة.
جآء في التلمود
(من أحتقر أقوال الحاخامات أستحق الموت دون من أحتقر أقوال التوراة ولا
خلاص لمن ترك تعاليم التلمود وأشتغل بالتوراة فقط لأن أقوال علمآء التلمود
أفضل مما جآء في شريعة موسى)
ويقول أحد علمآء التلمود ويدعى بشاي (لايلزم أن تختلط بمن يدرس التوراة والمشناة دون الجمارا) الكنز المرصود في تعاليم التلمود ص 44
ويقول أحد الحاخامت (بقي اليهود بسبب التلمود بينما بقي التلمود في اليهودي) التلمود شريعة بني أسرائيل ص 12
هذه نظرة اليهود للتلمود ولاكن ماهي نظرة الرافضة لتعاليم أئمتهم.
يقول
دجالهم الخميني ((إن تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن لا تخص جيلاً خاصاً
وإنما هي تعاليم للجميع في كل عصر ومصر إلى يوم القيامة)( الحكومة
الإسلامية 112)
ويقول محمد رضا المظفر :
(إن أمرهم أمر الله تعالى ونهيهم نهيه وطاعتهم طاعتة ومعصيتهم معصيتة و..
ولايجوز الرد عليهم والراد عليه كالراد على رسول الله والراد على رسول الله
كالراد على الله تعالى) عقائد الامامية ص 106
والآن بعد أن عرفنا رأيهم فلنبدا المقارنة .
=================================
يعتقد اليهود أن دينهم لايكتمل الا بقراءة ثلاثة تعاليم هي التوراة والمشنا وتعاليم الغامارا:
جآء
في التلمود(ألتفت يابني إلى أقوال الحاخامت أكثر من ألتفاتك لأى شريعة
موسى )الكنز المرصود في تعاليم التلمود ليوسف نصر الله ص 45
وفيه
أيضا (أن من درس التوراة فعل فضيلة لايستحق المكأفأة عليها ومن درس المنشا
فعل فضيلة أستحق أن يكافأ عليها ومن درس الغامارا فعل أعظم فضيلة ) المصدر
السابق ص 44
وجآء أيضا (أن التوراة أشبة
بالمآء والمشنا أشبة بالنبيذ والغامارا أشبة بالنبيذ العطري والإنسان
لايستغني عن الثلاثة الكتب المذكورة كما أنه لايستغي عن الثلاثة الأصناف
السالف ذكرها ) نفس المصدر 45
ويعتقد الرافضة أن الأسلام لايكتمل برسالة النبي صلى الله عليه وسلم بل لابد أن يضاف اليه تعاليم علي وتعاليم الحسين :
يقول
حسن الشيرازي وهو من معاصريهم(وكما أن كيان الأسلام كان يحتاج إلى جهود
محمد وعلي والحسين حتى يستقيم كذلك الإسلام لايكمل في قلب ليس فيه محمد
وعلي والحسين معا لأن تعاليم محمد أنشائية وتعاليم علي تربوية وتعاليم
الحسين أمدادية وإذا لم تتفاعل هذه العناصر الثلاثة لايبرز الاسلام إلى
الوجود) الشعائر الحسينية ص 13
____________________________________
يدعي اليهود بأن حاخاماتهم أفضل من الأنبياء :
جآء في التلمود (أعلم أن أقوال الحاخامت أفضل من أقوال الأنبياء .. لأن أقوالههم هي قول الله الحي ) الكنز المرصود ص 46
ويعتقد الرافضة بأن أئمتهم أفضل من الأنبياء :
إن غلوهم جعلهم يضعون أئمتهم في درجة أفضل من الأنبياء والرسل والملائكة المقربين كما يذكر ذلك الحر العاملي قائلاً :
( الأئمة الاثني عشر أفضل من سائر المخلوقات من الأنبياء والأوصياء السابقين والملائكة وغيرهم)( الفصول المهمة ص 152).
ويقول حاخام أيران الأكبر الخميني :
(
إن للإمام مقاما محموداً ودرجة سامية, وخلافة تكوينية تخضع لولايتها
وسيطرتها جميع ذرات هذا الكون, وإن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لم
يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل!… ووردَ عنهم عليهم السلام: إن لنا مع الله
حالات لا يسعها ملك مقرب ولا نبي مرسل)( الحكومة الإسلامية ص 52).
وجآء
أيضا مارواه الصدوق في اماليه ونسبه ظلما وبهتانا الى الرسول صلى الله
عليه وسلم أنه قال (أن علي بن أبي طالب خير البشر ومن أبى فقد كفر) أمالي
الصدوق ص 71
______________________________________
يعتقد اليهود عصمة حاخاماتهم :
يقول
الحاخام روسكي أحد كتبة التلمود _معلقا على خلاف وقع بين حاخامين (أن
الحاخامين المذكورين قالا الحق لأن الله جعل الحاخامات معصومين من الخطأ )
الكنز المرصود ص 47
ويعتقد الرافضة بعصمة أئمتهم :
يقول
الزنجاني عن الصدوق (إعتقادنا في الأنبياء والرسل والأئمة أنهم معصومون
مطهرون من كل دنس ) ابراهيم الموسوي الزناني : عقائد الأثنى عشر 2/157
ويقول محمد رضا الظفر : (ونعتقد أن الإمام كالنبي يجب أن يكون معصوما ) عقائد الامامية ص 104
___________________________________
يعتقد اليهود بأن تعاليم حاخاماتهم مثل الشريعة :
جآء في التلمود (يلزمك أعتبار أقوال الحاخامت مثل الشريعة أي التوراة ) الكنز المرصود ص 45
ويعتقد الرافضة بأن تعاليم الأئمة مثل القرآن :
وقال
الخميني: (إن تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن لا تخص جيلاً خاصاً وإنما هي
تعاليم للجميع في كل عصر ومصر إلى يوم القيامة)( الحكومة الإسلامية 112).
________________________________
يعقتد اليهود بأن من جادل حاخامه كمن جادل الله :
جآء في التلمود (من يجادل حاخامه أو معلمه فقد أخطأ وكأنه جادل العزة الإلهية ) الكنز المرصود 46
ويتعقد الرافضة الراد على أئمتهم كالراد على الله :
يقول
محمد رضا المظفر : (أن أمرهم أمر الله تعالى ونهيهم نهية وطاعتهم طاعتة
ومعصيتهم معصيتة و.. ولايجوز الرد عليهم والراد عليه كالراد على رسول الله
والراد على رسول الله كالراد على الله تعالى) عقائد الامامية ص 106
يزعم اليهود أن الربانيين يعلمون أهل السماء الأبرار :
جآء في التلمود (أن الربانيين المأتين يعلمون أهل السمآء الأبرار) همجية التعاليم الصيونية ص 25
وزعم الرافضة أن أئمتهم هم الذين علموا الملائكة التوحيد :
جآء
في رواية طويلة فيما أفتروه علي النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال لعلي
(..ثم خلق الملائكة فلما شاهدوا أرواحنا نورا وأستعظموا أمورنا فسبحنا
لتعلم الملائكة أنا مخلوقون وأنه منزه عن صفاتنا فسبحت الملائكة لتسبيحنا
ونزهته عن صفاتنا .. فبنا إهتدوا إلى معرفة التوحيد وتوحيد الله وتسبيحة
وتهليلة وتحميدة وتمجيدة) علل الشرائع ص5
قالت اليهود بأن الله يستشير الحاخامات في وجود مشكلة:
جآء في التلمود(أن الله يستشير الحاخامات على الأرض عندما توجد معضلة لايمكن حلها في السمآء ) الكنز المرصود ص 46
وقالت الرافضة أن الملائكة أذا تشاجروا في مسألة يتحاكمون إلى علي رضي الله عنه:
فيما
يرووه زورا عن عبدالله بن مسعود رضي الله عنه أن قال : (أتيت فاطمة صلوات
الله عليها فقلت : لها أين بعلك ؟ فقالت : عرج به جبريل عليه السلام إلى
السمآء فقلت : فيما ذا ؟ فقالت : أن نفر ا من الملائكة تشاجروا في شئ
فسألوا حكما من الآدميين فأوحى الله تعالى أن تخيروا فأختاروا علي بن أبي
طالب) الأختصاص ص 213
زعمت اليهود مخافة الربانيين هي مخافة الله :
جآء في التلمود (مخافة الربانيين هي مخافة الرب نفسها ) همجية التعاليم الصهوينة ص 26
وزعمت الرافضة ان الأئمة أمرهم امر الله ونهيم نهي الله :
يقول محمد رضا المظفر : (أن أمرهم أمر الله تعالى ونهيهم نهية وطاعتهم طاعتة ومعصيتهم معصيتة و..) عقائد الامامية ص 106
زعمت اليهود بتصديق الحاخامت حتى لو قال بأن يدك اليسرى غير اليمنى:
جآء
في التلمود (أعلم أن أقوال الحاخامت أفضل من أقوال الأنبياء وزيادة…فإذا
قال لك الحاخام أن يدك اليمني هي اليسرى وبالعكس فصدق ولا تجادله …) الكنز
المرصود ص 46
وزعمت الرافضة بتصديق الأئمة حتى لو قال بأن الليل ليس بليل والنهار ليس بنهار :
سئل
جعفر بن محمد : يا أبن رسول الله أن الرجل يعرف بالكذب أتينا بالحديث عنكم
أنرده ؟ قال : يقول لكم أن جعفربن محمد : يقول : الليل ليس بليل والنهار
ليس بنهار ؟ قال مايبلغ هذا الحد فقال : أن قال لك أن جعفر بن محمد يقول
الليل ليس بليل والنهار ليس بنهار فلا تكذبة فإنك أن كذبتة أنما كذبت جعفر
بن محمد. بصائر الدرجات ص 154
_____________
أما بالنسبة لجانب الطعن والقدح فقد تشابة فيه اليهود والشيعة :
زعم اليهود بأن عيسى عليه السلام وحواريوه كفرة مرتدون خارجون عن الدين
جآء في التلمود بأنه (يهودي مرتد) الكنز المرصود
وجىء أيضا (المسيحيون الذين يتبعون أضاليل يسوع ويلزم معاملتهم كمعاملة باقي الوثنيين ) المصدر السابق ص100
وزعم الرافضة بأن الصحابة كفار مرتدون عن الأسلام :
فيذكر صاحب الكافي: (أن الناس كانوا أهل ردة إلا ثلاثة : المقداد بن الأسود وأبو ذر الغفاري وسلمان الفارسي)( الكافي 8/245).
( خروج محبّي الشيخين من النار خلاف القواعد والأخبار ). أنوار الولايه ..ص 69
رمي اليهود لعنهم الله مريم عليها السلام بالفاحشة مع تبرئة الله لها :
جآء في التلمود (أن يسوع الناصري موجود بين القار والنار وقد أتت به أمه من العسكري (باندار ) عن طريق الخطيئة) المصدر السابق
ورموا الرافضة لعنهم الله عائشة رضي الله عنها بالفاحشة مع تبرءة الله لها :
فبلغ
الحقد في نفوس هؤلاء اليهود أن يتهموا عائشة رضي الله عنها في عرضها لعنهم
الله فهذا الكليني صاحب تلمودهم الكافي يتهمها في عرضها ودينها وعفتها
لعنه الله
قال الحسن لأخية الحسين (وأعلم أن سيصيبني من الحميرآء مايعلم الناس من صنيعها وعدواتها لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم )
ويقول
لها الحسين بن علي (قديما هتكت أنت وأبوك حجاب رسول الله صلى الله عليه
وسلم وأدخلت بيتة من لا يحب رسول الله صلى الله عليه وسلم قربه)
ويقول لها الحسين (وقد أدخلت أنت بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم الرجال بغير أذنه ) الكافي 2/240-241
ويقولون
محاولين التشكيك في تبرئة الله لها من البهتان (قالوا : برأها الله في
قولة تعالى (أولئك مبرؤن مما يقولون ) قلنا ذلك تنزية لنبية عن الزنا لا
لها كما أجمع المفسرون) الصراط المستقيم إلى مستحقي التقديم 3/168-169
زعم اليهود بأن عيسى عليه السلام يعذب أشد العذاب في لجات الجحيم :
جآء في التلمود (أن يسوع الناصري موجود بين القار والنار) الكنز المرصود ص 101
وزعم الرافضة بأن الخلفاء الراشدين يعذبون بتابوت في نار جهنم يتعوذ أهل النار من حر ذلك التابوت:
يروي
القمي في تفسيرة (قل أعوذ برب الفلق ) قال : الفلق جب في نار جهنم يتعوذ
أهل النار من شدة حره , فسأل الله من شدة حرة أن يتنفس فإذن له فتنفس فأحرق
جهنم قال : وفي ذلك الجب صندوق من نار جهنم يتعوذ أهل الجب من حر ذلك
التابوت الصندوق , وهو التابوت وفي ذلك التابوت ستة من الأولين وستة من
الآخرين . فأما الستة الذين من الأولين فأبن آدم الذي قتل أخاه ونمرود
أبراهيم الذي ألقي ابراهيم في النار وفرعون موسى والسامري الذي أتخذ العجل
والذي هود اليهود والذي نصر النصارى وأما الستة الذين من الآخرين فهوم
الأول والثاني والثالث والرابع (أي أبي بكر وعمر عثمان ومعاوية رضي الله
عنهم) وصاحب الخوارج وأبن ملجم لعنهم الله ) تفسير القمي 2/499
الرافضة واليهود هم فقط شعب الله المختار :
وفيما يلي سوف نبين لك أخي الكريم مشابهتهم باليهود بأنهم شعب الله المختار .
يدعي اليهود أنه شعب الله المختار وأنهم خاصة الله من بين كل الشعوب:
وأيضا يقولون : (نحن شعب الله في الأرض )أبراهيم خليل . اسرائيل والتلمود ص69
ويدعي الرافضة أنهم شيعة الله وخاصة الله وصفوتة من خلقة :
روي
العياشي عن عبدالرحمن بن كثير أن أبا عبدالله عليه السلام قال :
(ياعبدالرحمن شيعتنا والله لايتختم الذنوب والخطايا هم صفوة الله الذين
أختارهم لدينة) تفسير فرات 2/105
وعن عن جعفر بن محمد أن قال : (نحن خيرة الله من خلقة وشيعتنا خيرة الله من أمة نبية ) أمالي الطوسي ص 76
يزعم اليهود أن أرواحهم مخلوقة من الله تعالى وليس لأحد غيرهم :
جآء
في التلمود : (تتميز أرواح اليهود عن باقي الأرواح بأنها جزء من الله كما
ان الأبن جزء من والده) ابراهيم خليل. اسرائيل والتلمود.
ويدعي الرافضة أن أرواحهم مخلوقة من نور الله تعالى ولم يجعل الله ذلك لأحد غيرهم إلا للأنبيآء:
يروي
الكليني في تلمودهم الكافي عن أبي عبدالله أن قال : (أن الله خلقنا من نور
عظمتة ثم صور خلقنا من طينة مخزونة مكنونة تحت العرش فأسكن ذلك النور فيه
فكنا خلقا وبشرا نورانيين لم يجعل لأحد في مثل الذي خلقنا منه نصيبا , وخلق
شيعتنا من طينتنا وأبدانهم من طينة مخزونة مكنونة أسفل ذلك الطينة ولم
يجعل لأحد في مثل الذي خلقهم منه نصيبا إلا للأنبيآء ولذلك صرنا نحن وهم
الناس, وسائر الناس همج للنار وإلى النار) الكافي 1/389
وفي المحاسن عن أبي جعفر أنه قال : (أن الله تبارك وتعالى أجرى في المؤمن ريح من روح الله) المحاسن للبرقي 131
وفيه
أيضا عن أبي عبدالله أنه قال (خلق الله تبارك وتعالى شيعتنا من طينة
مخزونة لا يشذ منها شاذ ولايدخل فيها داخل أبدا الى يوم القيامة ) المصدر
السابق ص 134
وروي في الأختصاص عن الصادق أن قال : (خلقنا الله من نور عظمتة وصنعنا برحمتة وخلق أرواحكم منا ) الأختصاص 216
يعتقد اليهود أنه لولا اليهود لم يخلق الله هذا الكون ولولاهم لأنعدمت البركة من الأرض :
جآء في التلمود (لو لم يخلق الله اليهود لأنعدمت البركة من الأرض ولما خلقت الأمطار والشمس) ابراهيم خليل . اسرائيل والتلمود ص69
ويعتقد الرافضة أنه لولا هم لم يخلق الله هذا الكون ولولاهم ما أنعم الله على أهل الأرض :
عن
أبا عبدالله قال : (لولا مافي الأرض منكم مارأيت بعين عشب أبدا والله لولا
مافي الأرض منكم ما،عم على أهل خلافكم ولاأصابوا الطيبات ) الكافي 8/212
ويروي
فرات الكوفي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لعلي رضي الله عنه (ياعلي
شيعتك المنتجبون ولولا أنت وشيعتك ماقام لله دين ولولا من في الأرض منهم ما
أنزل من السمآء قطرة) تفسير فرات ص 95
يزعم
اليهود أن كل مافي هذه الأرض هو ملك لهم ولا يحق لغير اليهود أن يمتلك
شيئا منه وأنه يجوز لليهودي أن يسترد الأملاك بأي وسيلة أذا أمتلكها غير
اليهودي:
ففي التلمود (الحقيقة المقررة
عند الرابيين أنه يمكن لليهودي أن يأخذ أي شئ يخص المسيحيين أيا كان السبب
حتى بالأحتيال ولايمكن أن يعتبر هذا العمل لصوصية لأنه (أي اليهودي) لم
يأخذ سوى مايخصه هو ) فضح التلمود ص 131
وفيه أيضا (جميع مايخص الغويم هو كالصحراء يستطيع أن يدعي أنها ملكة أول من يسرع متوليا عليها ) المصدر السابق
ويقول
أحد أحبارهم (أن ممتلكات النصراني بالنظر إلى اليهودي هي ممتلكات لا مالك
لها مثل رمال البحار وأول يهودي يستولي عليها عنوة يكون مالكها الأصيل)
همجية التعاليم الصهيونية ص 77
ويزعم
الرافضة أن كل ما في هذه الأرض هو ملك للأئمة وقد منحوها لهم ومن أمتلك
شيئا من غير الرافضة فإنه حرام عليه وإذا قام القائم فسوف يسترده منه:
رووا
عن أبي عبدالله أن قال (أن الأرض كلها لنا وكل مافي أيدي شيعتنا من الأرض
فهم فيه محللون.. وأما ماكان في أيدي غيرهم فإن كسبهم من الأرض حرام عليهم
حتى يقوم قائمنا فيأخذ الأرض من أيديهم ويخرجهم صغرة) الكافي 1/408
يعتقد اليهود بأنهم أفضل من الملائكة :
جآء
في التلمود (الإسرائيلي معتبر عند الله أكثر من الملائكة فإذا ضرب أممي
اسرائيليا فكأنة ضرب العزة الألهية ويستحق الموت) اسرائيل والتلمود 80
ويعتقد الشيعة بأنهم أفضل من الملائكة :
رووا
عن أبي عبدالله أنه قال : (أنتم للجنة والجنة لكم أسماؤكم الصالحون
والمصلحون وأنتم أهل الرضا عن الله برضاه عنكم والملائكة أخوانكم في الخير
أذا أجتهدوا) صفات الشيعة وفضائل الشيعة ص 53 فالملائكة أخوان للرافضة أن
أجتهدوا!!!!!
يدعي اليهود بأنهم هم الناس أما غيرهم فليسوا ناس وإنما خلقهم الله على هذه الصورة لخدمة اليهود :
جآء في التلمود (خلق الله الأجنبي على هيئة أنسان ليكون لائقا لخدمة اليهود الذين خلقت الدنيا من أجلهم) اسرائيل والتلمود ص69
ويعتقد الشيعة أنهم والأئمة الناس أما ما عداهم فهم ليسوا ناس :
(
عن أبي بصير قال : حججت مع أبي عبد الله فلما كنا في الطواف قلت له : جعلت
فداك يا ابن رسول الله يغفر الله لهذا الخلق ؟ فقال يا أبا بصير : إن أكثر
من تـــرى قردة وخنازير !، قال : قلت له أرنيهم ؟ قال : فتكلم بكلمات ثم
أمرَّ يده على بصري فرأيتهم قردة وخنازير ، فهالني ذلك ، ثم أمرَّ يده على
بصري فرأيتهم كما كانوا في المرة الأولى ) كتاب : بصائر الدرجات .. للرافضي
الهالك الصفار .. ص 260 ..!!
الحجاج خنازير وحمير وقردة ما عدا الرافضة :
(
.. قال : ما أكثر الضجيج وأقل الحجيج .. ثم مسح يده على وجهي فنظرت فإذا
أكثر الناس خنازير وحمير وقردة إلا رجل بعد رجل ) كتاب : بحار الأنوار ..
للرافضي الهالك المجلسي .. ج 27 ص 29 .
يدعي اليهود بأنه لا يدخل الجنة الا اليهود وغير اليهود يدخلون النار :
جآء في التلمود( هذه الجنة اللذيذة لايدخلها الا اليهود أما الباقون فيزجون في النار) همجية التعاليم الصهيونية ص 55
ونص
آخر النعيم مأوى أرواح اليهود ولايدخل الجنة الا اليهود أم الجحيم فمأوى
الكفار من المسيحيين والمسلمين ولا نصيب لهم فيه سوى البكآء لما فيه من
الظلام والعفونة والطين ) الكنز المرصود ص 62
ويدعي الروافض أنه سيدخلون الجنة وأعداؤهم يدخلون النار :
أما أن الروافض يدخلون الجنة وغيرهم يدخل النار فقد بالغوا قبحهم الله ..
عن
علي رضي الله عنه أنه قال (سيؤتى بالرجل من مقصري شيعتنا في أعماله بعد أن
جاز الولاية والتقية الخ ويوقف بإزائه مابين مائة وأكثر من ذلك إلى مائة
من الناصب فيقال هؤلاء فداؤك من النار فيدخل هؤلاء المؤمنون الجنة وأولئك
الناصب النار) تفسير فرات 113
وعن أبي
عبدالله أن قال (أن الله سيجمع لشيعتنا الدنيا والآخرة يدلهم جنات النعيم
ويدخل أعدائنا نار الجحيم) عيون المعجزات ص 86-
_______________________________
يدعي اليهود بأنه لايدخلون النار وأن كانوا مذنبيين :
جآء
في التلمود (أن النار لا سلطان لها على مذنبي بني اسرائيل ولا سلطان لها
على تلامذة الحكمآء ) ظفر الأسلام خان : التلمود تاريخة وتعاليمة ص79
ويدعي الرافضة أن لايدخل النار منهم أحد :
في
رواية عن ميسر قال دخلت على أبي عبدالله فقال (كيف أصحابك فقلت : جعلت
فداك لنحن عندهم أشر من اليهود والنصارى والمجوس والذين أشركوا قال : وكان
متكئا فأستوى جالسا ثم قال : كيف قلت ؟ قلت : والله لنحن عندهم أشد من
اليهود والنصارى والمجوس والذين أشركوا فقال : والله لا يدخل النار منكم
أثنان لا والله ولا واحد ..) الكافري 8/78
وروى
البحراني أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لعلي : (جئت أبشرك أعلم أن في
هذه الساعة نزل علي جبريل وقال : الحق يقرأك السلام يقول : بشر عليا أن
شيعتة الطائع والعاصي! من أهل ألجنة..) الكشكول 1/153 بل يبالغ الرافضة
ويدعون أنهم أحباب الله وأن الله يخاطبهم يوم القيامة قائلا لهم ياأحبائي :
ذكر
فرات الكوفي في رواية طويلة ينسبه زورا وبهتانا الى النبي صلى الله عليه
وسلم وفيها أن الله يخاطب الشيعة قائلا لهم (ياأحبائي مالتفاتكم وقد شفعت
فيكم فاطمة بين حبيبي فيقولون يارب أحببنا أن يعرف قدرنا في مثل هذا اليوم
فيقول الله ياأحبائي الخ) تفسير فرات 114
وتقديس الرافضة لأنفسهم ملأ كتبهم وقد فاقوا والله اليهود في هذه العقيدة وهذا أن دل دل على أنتمائهم الحقيقي.
يقول
الله تعالى في كتابة (وقالوا لن تمسنا النار إلا أياما معدودة قل أتخذتم
عند الله عهدا فلن يخلف الله عهده أم تقولون على الله مالا تعلمون بلى من
كسب سيئة وأحاطت به خطيئته فأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون) البقرة
80-81
وقال جل جلاله (وقالوا لن يدخل الجنة الا من كان هودا أو نصارى تلك أمانيهم قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين )البقرة 111
وقال
الله عز وجل (وقالت اليهود والنصارى نحن أبناء الله وأحباؤه قل فلم يعذبكم
بذنوبكم بل أنتم بشر ممن خلق . يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء ولله ملك
السموات والأرض وما بينهما وإليه المصير) المائدة 18
______________________________________________
أحتقار اليهود والرافضة للمسلمين :
لعل من المهم قولة بأن اليهود لايسلكون طريقا الا سلكة الشيعة ورائهم وهذا أن دل دل على يهوديتهم.
وهذه مقارنة بين اليهود والرافضة في أحتقارهم لغيرهم :
يعتقد اليهود بتميز أرواحهم عن غيرهم من الناس :
جآء
في التلمود (تتميز أرواح اليهود عن باقي الأرواح بأنها جزء من الله كما أن
الأبن جزء من والدة وأرواح اليهود عزيزة عند الله بالنسبة لباقي الأرواح
لأن الأرواح غير اليهودية هي أرواح شيطانية وشبيه بأرواح الحيوانات)
اسرائيل والتلمود ص67
وجآء ايضا (أيها
اليهود أنكم من بني البشر لأن أرواحكم مصدرها روح الله وأما باقي الأمم
فليست كذلك لأن أرواحهم مصدرها الروح النجسة) الكنز المرصود 68
ويعتقد الرافضة بتميز أرواحهم عن غيرهم من الناس:
عن
أبي عبدالله أن قال : (أن الله عز وجل خلقنا من عليين وخلق محبينا من دون
ما خلقنا منه وخلق عدونا من سجين وخلق محبيهم مما خلقهم منه فكذلك يهوى كل
الى كل) بصائر الدرجات ص 36 وبحار الأنوار 25/11 وعن أبي عبدالله أن قال :
(أن الله خلق المؤمن من طينة الجنة وخلق الناصب من طينة النار) بصائر
الدرجات ص 36