أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول



 

 البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
V-2

جــندي



الـبلد : البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 01210
التسجيل : 16/09/2011
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 12
التقييم : 1
الدبـــابة : البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Unknow11
الطـــائرة : البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Unknow11
المروحية : البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Unknow11

البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Empty10

البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Empty

مُساهمةموضوع: البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS   البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Icon_m10الأحد 18 سبتمبر 2011 - 22:12

USN Wants To Replace F-35s With UAVs

September 11, 2011: Six months after the U.S. Navy’s first full size combat UAV
made its first flight, the U.S. Navy leadership has ordered naval
aviation leaders to examine the possibility of reducing orders for the
new F-35B and F-35C, and use that money to buy the new X-47B, and similar robotic combat aircraft. That move was probably helped along by DARPA
(the Department of Defense’s research organization), which earlier
this year decided to explore development of robotic ground support
aircraft. This program involves two separate efforts. In one, DARPA
will turn F-16s, F-18s and A-10s into unmanned ground support aircraft,
to see if they can perform as well as the manned versions. In
addition, DARPA will seek designs that improve on the performance of the current MQ-9 Reaper.
DARPA wants its experimental aircraft operating within two years. The
navy currently plans to buy 680 F-35B and F-35C aircraft, for (on
average) $100 million each. A UCAS (Unmanned Combat Aerial System) costs
less than half that, and provides most of the same capabilities.For the last few years, the navy was already hustling to ready its X-47B
UCAS, for carrier operations and combat use. Within five years, the
navy plans to have the X-47B demonstrating the ability to regularly
operate from a carrier, and perform combat (including reconnaissance and
surveillance) operations. The new efforts aim to have UCAS aircraft
perform ground attack missions as well, something the Predators have
been doing for over a decade. The larger Reaper UAV
was designed to expand this combat capability, and is being built as
quickly as possible to replace F-16s and other bombers in the combat
zone.
The X-47B weighs the same as the
F-18, and has two internal bays holding two tons of smart bombs. Once it
can operate off a carrier, the X-47B will be used for a lot of
bombing. Sort of a super-Reaper. The navy has been impressed with the
success of the Predator and Reaper. But the Reaper weighs only 4.7
tons. The much larger, 15 ton, X-47B uses a F100-PW-220 engine, which
is currently used in the F-16 and F-15.
It was only a year ago that the
U.S. Navy rolled out the X-47B, its first combat UAV (also known as a
UCAS). This was part of a six year long, $636 million contract to build
and test two X-47B aircraft. With internal fuel, it can go 2,700
kilometers and return to its carrier. This greatly expands the
reconnaissance capability of a carrier.
Six years ago, the smaller X-47A UCAS made its first flight. Development of this aircraft began in 2001. The Air Force was also developing the X-45 UCAS, which also had a naval version (the X-46). The X-45
program began in 1999, and the eight ton (max takeoff weight, with two
ton payload) aircraft was ready for operational tests in 2006. The
X-46 has a different wing layout, and a range of 1,100 kilometers,
carrying a payload of two tons. The X-47A also has a two ton payload
and a range of 1,600 kilometers. Unlike the X-45, which is built to be
stored for long periods, the X-47A
was built for sustained use aboard a carrier. All of these aircraft
are very stealthy and can operate completely on their own (including
landing and takeoff, under software control). The UCASs were originally
meant for dangerous missions, like destroying enemy air defenses, and
reconnaissance where enemy air defenses were strong. The air force,
however, cancelled its X-45, but is now considering other UCAS options.
The air force and navy have always differed about the widespread use of UAVs
in combat. When the air force agreed to work with the navy on UCASs a
decade ago, they idea was that the air force ones would largely remain
in storage, to provide a rapid "surge" capability in wartime. The navy,
however, wanted to use theirs to replace manned aircraft on carriers.
The reason was simple; carrier ops are dangerous, and carrier qualified
pilots are more difficult and expensive to train, and retain in the
service. The navy still has these problems, and senior admirals are
pretty much in agreement that UCASs are the future of carrier aviation.
The sooner these UCASs prove they can safely and effectively operate
from carriers, the better. The X-47B (or planned, slightly larger,
X-47C) is not the definitive carrier UCAS, but the navy hopes it is good
enough to show that unmanned aircraft can do the job. Normally, "X"
class aircraft are just used as technology demonstators. But the X-47
program has been going on for so long, and has incorporated so much from
UAVs already serving in combat, that the X-47B may end up eventually
running recon and bombing missions as the MQ-47B.
The DARPA project is, in effect,
the Department of Defense leadership backing the navy plans, and
spurring the air force to catch up. At the moment, the air force has a
hard time building enough MQ-9s, which are used as a ground support
aircraft, in addition to reconnaissance and surveillance. But, as the
navy is demonstrating, you can build UCAS that can carry more weapons,
stay in the air longer, and hustle to where they are needed faster.
DARPA will try to demonstrate this, but it will be up to the air force
and navy (and maybe even the army), to make it happen.




http://www.strategypage.com/htmw/htnavai/articles/20110911.aspx



بعد 6 أشهر من إختبار الطائره بدون طيار =_self]X-47B بتصميمها النهائى
ويعرف هذا النوع كبير الحجم من الطائرات بدون طيار ب UCASالبحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 800px-X-47B_110204-F-1162D-119


أمرت البحريه الأمريكيه قادة الطيران البحرى بدراسة إمكانية
تخفيض أعداد المقاتله أف35 بطرازيها F-35B and F-35C
البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 800px-First_F-35_headed_for_USAF_service


وإستخدام هذه الأموال فى شراء =_self]X-47B والطائرات المشابهه لها


المشروع الذى إقترحتها منظمة أبحاث الدفاع ينقسم إلى شقين
الشق الأول
تحويل الطائرات F-16s, F-18s and A-10s
البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 800px-F-16_June_2008


البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 800px-USMC_FA-18_Hornet


البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 800px-A-10_Thunderbolt_II_In-flight-2


إلى طائرات غير مأهوله يتم التحكم بها من قواعد أرضيه
وسيتم دراسة جدوى هذا التحويل
وأيضآ العمل على إنهاء مشروع =_self]MQ-9 Reaper خلال عامين
البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 800px-MQ-9_Reaper_-_090609-F-0000M-777


البحريه الأمريكيه تريد شراء 680 مقاتله f 35 بطرازيها
بمتوسط سعر 100مليون دولار للطائره الواحده


تقول منظمة أبحاث الدفاع أن الطائرات غير المأهوله ستكلف نصف هذا السعر
وتعطى قدرات أكبر من الطائرات المأهوله


على مدى العقد الماضى والبحريه تخطط لإستخدام طائرات =_self]X-47B
لتقلع من حاملات الطائرات لضرب الأهداف والإستطلاع بما فيها العمليات على اليابسه
على غرار البرايدتور Predator من القواعد الأرضيه التى إستخدمت طوال العقد الماضى
البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 800px-081131-F-7734Q-001


و الطائره =_self]MQ-9 Reaper ستكون ذات قدره قتاليه أكبر من Predator
والتى يجرى إعدادها لتحل مكان المقاتله f 16
وطائرات أخرى فى ميدان المعركه


X-47B تزن تقريبآ وزن المقاتله المقاتله f 18
وتستطيع حمل 2طن من القنابل الذكيه داخل حاويه داخليه
والبحريه معجبه بطائرات =_self]MQ-9 Reaper و Predator التى تزن 4.7طن فقط
والطائره X-47B تزن 15طن وتعمل بالمحرك المستخدم للأف16 و الأف15
F100-PW-220 engine
البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Engine.f15.arp.750pix













ولها مدى طيران يصل إلى 2700كم
أيضآ هذه الطائره تمتاز بميزة التخفى وإنخفاض تكاليف التدريب والتشغيل
حيث أن الطائره تستطيع الإقلاع والهبوط على حاملة الطائرات والقيام بمهامها
بواسطة برمجيات الكمبيوتر
كان من المفترض أن تستخدم هذه الطائره لضرب الدفاعات الجويه فقط
لكن البحريه تدرس الإستفاده منها فى مهمات كثيره وتعمل معها =_self]MQ-9 Reaper
للدعم والإستطلاع إحلالها مكان الطائرات
المأهوله التى تستخدم على حاملات الطائرات




معلومات عن طائرة


مقدمه


X-47B هى طائره أمريكيه بدون طيار من صنع شركة Northrop Grumman
تستخدم تقنية التخفى وتعتبر نسخه مصغره من القاذفه الشهيره
B-2 stealth bomber


الطائره قامت بأول إختبار تجريبى لها يوم الجمعه الماضى فى قاعدة إداوردز الجويه
وإستمرت فى الجو لمدة 29 دقيقه وبإرتفاع 5 ألاف قدم


الطائره تمثل الجيل الجديد من الطائرات بدون طيار التى تستخدم تقنية التخفى
وتحلق بسرعه أعلى بكثير من الطائره الرئيسيهPredator التى تستخدمها حاليآ الولايات المتحده


ويرى الخبراء العسكريين ان هذه الطائره تمثل خطوه كبيره بإتجاه المستقبل
حيث إنها طائره بدون طيار تستخدم تقنية التخفى والقوه الدافعه لها محرك نفاث


بداية المشروع


بدء التفكير فى مشروع الطائره منذ عام 2000
حصلت شركةNorthrop Grumman على عقد قيمته 636 مليون دولار فى عام 2007
لتصميم وصناعة طائره بدون طيار تستخدم تقنية التخفى وتعمل لدى القوات البحريه وتستطيع
الإقلاع من على متن حاملات الطائرات
وتقول الشركه أن الطائره مازال امامها عدة سنوات لكى تنضم إلى البحريه
حيث من أنها ستقوم بأول إقلاع تجريبى لها من على متن حاملة طائرات فى عام 2013



قدرات الطائره


تمتاز ببدن يستطيع تحمل العمل فى الأجواء البحريه
وتستطيع التواصل مع أنظمة التحكم والقياده والسيطره على متن حاملات الطائرات
البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 800px-X-47_100215-N-0000X-001


تستطيع العمل فى بيئه معاديه متجنبه عمليات التشويش الإلكترونى


تستطيع التحليق فى أجواء معاديه بدون أن تلتقطها الرادارت


تستطيع إختراق أجواء العدو والإستطلاع وتحديد الأهداف وإرسال
المعلومات إلى المقاتلات الهجوميه


تستطيع الطائره حمل قنابل موجهه عالية الدقه
من نوع GBU-31 JDAM بعدد قنبلتين زنة الواحده 905كجم
البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Wol_errorالبحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 800px-GBU-31_xxl


البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 3624811461_a7a085cb2b

البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 3625628506_14ed4c0991


الطائره تستخدم محرك نفاث من نوع
Pratt & Whitney F100-220U مما يعطيه سرعه اعلى من
الطائرات بدون طيار العاديه
وهذا المحرك معد للإستخدام فى مقاتلات F-15 or F-16
ويعطى قوة دفع
Maximum thrust:


  • 17,800 lbf (79.1 kN) military thrust
  • 29,160 lbf (129.6 kN) with afterburner


البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Engine.f15.arp.750pix




الخصائص العامهالبحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS X-bomber


General characteristics

  • Crew: none aboard
  • Length: 38.2 ft (11.63 m)
  • Wingspan: 62.1 ft (30.9 ft folded) (18.92 m)
  • Height: 10.4 ft (3.10 m)
  • Empty weight: 14,000 lb (6,350.29 kg)
  • Max takeoff weight: 44,567 lb (20,215 kg)
  • Powerplant: 1× Pratt & Whitney F100-220U turbofan
Performance

  • Maximum speed: "high subsonic"
  • Cruise speed: 0.45 mach
  • Range: 2,100+ NM (3,889+ km)
  • Service ceiling: 40,000 ft (12,190 m)
Armament


  • 2 × GBU-31 JDAM (905 kg each)(2000 lb)
Avionics
EO/IR/SAR/GMTI/ESM/IO

البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 2





و ما هو رأيكم عن هذه طائرة؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء
الدول العربية المتحدة



الـبلد : البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS 01210
العمر : 33
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة : البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Unknow11
الطـــائرة : البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Unknow11
المروحية : البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Unknow11

البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Empty10

البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Empty

مُساهمةموضوع: رد: البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS   البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS Icon_m10الأحد 18 سبتمبر 2011 - 22:25

واحنا بعدنا على الميغ 29 وال تي-55

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

البحريه الأمريكيه تدرس إستبدال مقاتلات f 35 بطائرات بدون طيار UCAS

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» بدون طائرات F-35B تخطط تركيا لتزويد حاملة الطائرات TCG Anadolu بطائرات بدون طيار
» الصين تطور نسخه بدون طيار من المروحيه الأمريكيه S-97 Raider
» صنع في اليونان : مقاتلات F-16 Vipers وطائرات بدون طيار
» الجزائر تعزز قدراتها الجوية بطائرات بدون طيار متطورة من طراز WJ-700 Falcon
» الجيش المغربي يعزز قواته بطائرات Wing Loong 2 بدون طيار الصينية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019