أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
موضوع: مدرعات الجيش الالماني الإثنين 24 يونيو 2013 - 2:15
Yak Rheinmetall ياك Germany / Switzerland:
دخلت الخدمة عام 2005 (؟) التكوين 6X6 جلوس 2 + 12 رجلا الأبعاد والوزن الوزن 13.5 طن الحمولة القصوى 5.5 طن طول 6.49 م عرض 2.46 م ارتفاع 2.59 / 2.83 م تنقلية محرك الديزل الكمون ISBE قوة المحرك 245 حصان أقصى سرعة على الطرق 100 كم / ساعة نطاق 600 كم المناورة التجارية التدرج 60٪ الجانب المنحدر 30٪ خطوة عمودي ~ 0.5 خندق ~ 0.8
Fording 0.4 م
وياك هو وسيلة النقل متعددة الأغراض مدرعة ومضادة للألغام، التي وضعتها Rheinmetall كمشروع الخاص. لأنه يقوم على السويسري MOWAG دورو تغيير IIIP. وRheinmetall YAK هو وسيلة التنقل، وضعت خصيصا لتلبية الاحتياجات العسكرية. ويشارك في إنتاجه مع MOWAG. يستخدم هذا الجيش الألماني سيارة متعددة الاستخدامات للشرطة العسكرية، وفرق التخلص من الذخائر المتفجرة، باعتبارها سيارة الإسعاف المتنقلة وآخر الأمر المحمول. وتخطط الألماني للحصول على ما مجموعه 296 من هذه المركبات بحلول عام 2012. ويستند Rheinmetall ياك على عنصرين ثابت، هيكل مع الكابينة والمأوى وحدات قابلة للتبديل. ويمكن تعديلها بسرعة لتتناسب مع مجموعة واسعة من البعثات.
السيارة لديها قدرة حمولة من 500 كجم 5. يتم استخدامه في نقل الجنود والحمولات أو المواد. اعتمادا على التكوين، ويمكن أن تحمل ما يصل الى 12 جنديا.
يمكن تركيبها المركبة مع محطة محمولة على سقف بتحكم عن سلاح، المسلحة with7.62--رشاش أو 40 ملم وقاذفة قنابل التلقائي. وRheinmetall ياك لديه مفهوم حماية وحدات. مستوى حماية المقصورة والمأوى يمكن تكييفها باستخدام الوظيفة الإضافية على درع لتلائم الاحتياجات الخاصة بالبعثة. الأساس هو حماية ضد طلقات عيار 7.62 مم وشظايا قذيفة مدفعية. مركبة يمكن أن تحمل 6 كجم المضادة للدبابات انفجار لغم تحت أي عجلة. يتم تركيب ياك مع نظام حماية NBC.
هو مدعوم من قبل مركبة الكمون ISBE محركات الديزل، وتطوير 245 حصان. يقع محرك تحت الكابينة السيطرة إلى الأمام. نظام مثبت على براءة اختراع يسمح التواء المحور في حالات الطرق الوعرة ويمنع المتداول الجسم المسافرين على الطريق. هذه السيارة النقل ويمكن نقلها جوا من قبل C-130، C-160 أو طائرات النقل العسكرية A400M.
دخلت الخدمة؟ طاقم 2 الرجال الجنزد يصل إلى 10 رجال الأبعاد والوزن الوزن 25 طن طول ~ 7 م عرض؟ ارتفاع؟ تسلح الرشاشات 1 × 12.7 ملم تنقلية محرك الديزل قوة المحرك 560 حصان أقصى سرعة على الطرق 72 كم / ساعة نطاق 600 كم المناورة التجارية التدرج 60٪ الجانب المنحدر 30٪ خطوة عمودي ~ 0.6 متر خندق ~ 1.7 متر Fording ~ 1.2 متر
وقد وضعت G5 ناقلة جند مدرعة من قبل الشركة الألمانية FFG. وFFG متخصصة في إصلاح وإصلاح من دبابات القتال الرئيسية والمركبات المدرعة للجيش الألماني. تم الكشف عن G5 في عام 2012. وقد تم تطوير هذه السيارة حراسة مشددة كمشروع الخاص. حاليا G5 ليست سوى عنوان العمل. ويجري اختبار معيد النموذج من قبل الشركة. ويقترح هذا عربة مدرعة للجيش الألماني، وكذلك للعملاء التصدير.
انه G5 قد تحسن حماية ضد الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، ما هو غير عادي جدا لسيارة مجنزرة. كما أنه محمي جيدا ضد الحريق مباشرة. إضافة على درع يمكن انسحب على وسيلة لمستوى أعلى من الحماية. وG5 لديها تصميم وحدات. السيارة لديها قدرة حمولة 6.5 طن. ويمكن تركيبه مع وحدات مهمة للتبادل. وتشمل وحدات بعثة موحدة قابلة للإزالة لوحة سقف ومعدات داخلية. يمكن تكوين هذه لتلبية البديل بعثة معينة. وحدات مهمة يمكن تبادلها بسهولة في الظروف الميدانية. ويجري تطوير وحدات بعثة مختلف حاليا لهذا APC. يمكن تكوينه كسيارة اسعاف مدرعة، والسيارة آخر الأمر، الناقل هاون، والهندسة، أو مركبة البضائع. يمكن تركيبها على FFG G5 مع محطة سلاح التحكم فيها عن بعد. مجموعة متنوعة ضخمة من محطات الأسلحة المتاحة. كان مسلحا نموذج أولي مع 12.7 ملم مدفع رشاش. وبدلا من محطة سلاح مع 7.62 ملم مدفع رشاش أو 40 ملم وقاذفة قنابل التلقائي يمكن تركيبها. هذا APC يستوعب طاقم من اثنين وتصل إلى 10 جندي. المتظاهر من G5 يوفر الجلوس لمدة 8 جنود. شاغلي الدخول والخروج من السيارة عبر الطريق المنحدر الخلفي أو البوابات السقف. هو مدعوم من G5 بواسطة محرك تيربو ديزل، وتطوير 560 حصان. هي التي شنت المحرك في الجزء الأمامي. يستخدم السيارة بعض مكونات نظام التعليق ليوبارد 1 دبابة قتال رئيسية. هذا ناقلة جند مدرعة ليست برمائية.
المصدر:
http://www.military-today.com/apc/g5.htm
Rheinmetall Wisent:
دخلت الخدمة؟ التكوين 8X8 الأبعاد والوزن الوزن (فارغة) 26 ر الحد الأقصى لحمولة 6 طن طول 7.75 م عرض 2.55 م ارتفاع 2،75-3،05 م تنقلية محرك الديزل MAN قوة المحرك 430 حصان أقصى سرعة على الطرق 105 كم / ساعة مجموعة ~ 700 كم المناورة التجارية التدرج 60٪ الجانب المنحدر 30٪ خطوة عمودي ~ 0.6 متر خندق 0.6 ~ 1.4 متر Fording ~ 1 م
وقد وضعت 8X8 مركبة النقل المدرعة Wisent بواسطة Rheinmetall لتلبية متطلبات الجيش الألماني. تم الانتهاء من السيارة الأولى في عام 2008. وكان من المتوقع أن يكتمل في عام 2009 المحاكمات. Wisent هو جزء من برنامج مركبة مهرجان الخليج السينمائي، الذي يهدف لعمليات دعم السلام، ويشبه على نطاق واسع لبرنامج MRAP الولايات المتحدة. متطلبات الجيش الألماني لمدة تصل إلى 250 مركبة مدرعة بعجلات من هذا النوع. وWisent Rheinmetall ينافس ضد كراوس مافيي-فيجمان أشيب لتلبية هذا المطلب. هذا وسوف عربة مدرعة جديدة تكمل الملاكم ناقلة جند مدرعة، والذي هو حاليا في الخدمة مع الجيش الألماني. ومع ذلك اعتبارا من مطلع عام 2013 أيا من هذه المركبات وأمر.
وWisent Rheinmetall يملأ الفجوة بين الدنغو 2 MRAP والملاكم APC. السيارة لديها قدرة الحمولة من 6 000 كجم. وهو يتألف من ثلاثة أقسام رئيسية: الكابينة، مقصورة المحرك المركزي ووحدة مهمة القابلة للإزالة الخلفية. يمكن تركيبها على Wisent Rheinmetall مع وحدات مهمة مختلفة، تبعا لمتطلبات البعثة. يمكن تخصيص كما نقل القوات والإسعاف، وقيادة مركبة، أو الناقل للأسلحة النووية. Wisent لديه طاقم من 2-3 الرجال، يجلس داخل الكابينة ويوفر إقامة لمدة تصل إلى 10 جندي داخل وحدة مهمة.
إلى الأمام الكابينة وحدة مهمة لديها مستوى عال من الحماية ضد مختلف التهديدات، بما في ذلك إطلاق النار المباشر، شظايا قذيفة مدفعية وانفجارات الألغام والعبوات الناسفة. كما أنه يوفر الحماية ضد 7.62 ملم قذائف خارقة للدروع ويمكن أن تحمل 8 كيلوغرامات انفجار لغم في أي مكان تحت البدن. تم تجهيز قمرة القيادة مع نظام حماية NBC.
يمكن تركيبها السيارة مع محطة سلاح التحكم فيها عن بعد، مسلحة مع 7.62 ملم، ورشاشات عيار 12.7 ملم أو 40 ملم وقاذفة قنابل التلقائي. وأطلقت عليه من داخل السيارة تحت حماية الدروع كاملة.
وقد تم تطوير الهيكل لهذه السيارة من قبل Rheinmetall. إذ تتضمن عددا من مكونات السيارات التي أثبتت جدواها. هو مدعوم من قبل رجل Wisent محرك تيربو ديزل، وتطوير 430 حصان. ويقترن المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي ب 7 سرعات. في الكابينة الأمامية يمكن يميل إلى الأمام لأغراض الصيانة. Wisent ديه قابل للتعديل نظام التعليق السلبي، ومن المقرر نظام التعليق لكن بالموقع. السيارة لديها التنقل عبر البلاد عالية. عندما يفرغ من الهواء للنقل من قبل طائرات النقل هيركوليز C-130. ويمكن أيضا جوا بواسطة طائرة ايرباص A400M جديدة.
كما يقترح Rheinmetall 6X6 والإصدارات 10X10 من Wiesent. النسخة 10X10 متاح للرافعة التضاريس الوعرة.
المصدر:
http://www.military-today.com/apc/wisent.htm
Boxer:
دخلت الخدمة 2009
طاقم 3 رجال
8 أفراد
الأبعاد والوزن
الوزن 33 ر
طول 7.88 م
عرض 2.99 م
ارتفاع 2.37 م
تسلح
مدافع رشاشة عيار 12.7 ملم (متغير الهولندية)
قاذفة قنابل 40 ملم (المتغير الألمانية)
تنقلية
محرك MTU 8V 199 TE20 الديزل
قوة المحرك 700 حصان
أقصى سرعة على الطرق 103 كم / ساعة
مجموعة 1 050 كم
المناورة التجارية
التدرج 60٪
الجانب المنحدر 30٪
خطوة العمودي 0.8 متر
خندق 2 م
Fording 1.2 متر
بوكسر متعددة الأدوار المركبة المدرعة (MRAV) وقد شارك في وضعها من قبل ألمانيا، المملكة المتحدة وهولندا. لكن في عام 2003 انسحبت المملكة المتحدة من البرنامج وذهب لتصميم الأصليين. الانتهاء من الملاكم بنجاح التجارب مع الجيش الألماني في عام 2008. أمرت ألمانيا 272 ناقلة جنود مدرعة، بما في ذلك 72 سيارة إسعاف و 65 متغيرات مركبة القيادة. بدأت عمليات التسليم في عام 2009. وافقت هولندا شراء 200 الملاكمون من أنواع مختلفة، من شأنها أن تدخل الخدمة في عام 2011. وسوف تحل محل ناقلات الجنود المدرعة الملاكم الشيخوخة Tpz1 فوكس وM113 ناقلات جند مدرعة في الخدمة في الجيش الألماني وYPR وM577 في الخدمة مع هولندا.
ويستند تصميم الملاكم على هيكل وحدات لأقصى قدر من المرونة. ويستخدم هيكل واحد مع الأداة الإضافية في وحدات لأغراض مختلفة، بما في ذلك ناقلة مشاة، وقيادة مركبة، سيارة إسعاف، الناقل العرض وهلم جرا. هذه الوحدات قابلة للتبادل في أقل من ساعة. السيارة قاعدة تعمل بشكل مستقل عن وحدات. السيارة لديها وحدات الدروع مع مزيج السيراميك المتخصصة. يتشكل الطابق هال الثلاثي لأقصى قدر من الحماية ضد الألغام المضادة للدبابات. كل وحدة مهمة لديه هو نفسه سلامة الخلية الأولية. فمن زعم أن درع الجبهة يمكن أن تصمد أمام قذائف 30 ملم، في حين أن الحماية من جميع النواحي يمكن أن تصمد 12.7 ملم النار. ألواح دروع تلف يمكن الاستعاضة عنها بسهولة في حالة الميدان. يوفر هذا APC أيضا الرادار المنخفضة والبصمة الصوتية، مما يجعل من الصعب اكتشافها. يمكن تكوين تناسب الأسلحة لتتناسب مع متطلبات وطنية محددة في كل بلد.
الملاكمون الألمانية لديها جبل بندقية تعمل عن بعد مع 40 ملم وقاذفة قنابل التلقائي، في حين يتم الانتهاء من المركبات الهولندية مع 12.7 ملم مدفع رشاش. ملاكم في APC التكوين لديه طاقم من ثلاثة اشخاص ويمكن أن تحمل 8 جنود مشاة مجهزة تجهيزا كاملا. القوات الدخول والخروج عبر مدخل الطريق المنحدر الخلفي. يصل إلى ثمانية أطنان من البضائع يمكن حملها في مكان القوات. هو مدعوم من الملاكم ناقلة جند مدرعة من قبل محرك الديزل MTU، ووضع 700 حصانا. ويستند هذا المحرك على مرسيدس بنز OM 500 تصميم التجارية. تم تعديله من قبل MTU لتطبيق العسكرية. ايصاله أكثر قوة من النسخة التجارية ويمكن أن تعمل في ظروف قاسية. السيارة المصفحة الملاكم لديه الطريق أقصى مدى بما يزيد على 1 000 كيلومترا. يستخدم انها تغيير عدد من مكونات السيارات التي أثبتت جدواها والمتاحة تجاريا.
المصدر:
http://www.military-today.com/apc/boxer_mrav.htm
Transportpanzer 1 Fuchs:
دخلت الخدمة 1980
طاقم 2 الرجال
الجند يصل إلى 14 رجلا
الأبعاد والوزن
الوزن 17 ر
طول 6.83 م
عرض 2.98 م
ارتفاع 2.3 متر
تسلح
الرشاشات 1 × 7.62 ملم
تنقلية
محرك مرسيدس بنز OM 402A الديزل
قوة المحرك 320 حصان
أقصى سرعة على الطرق 105 كم / ساعة
السرعة البرمائية على الماء 10 كم / ساعة
مجموعة 800 كم
المناورة التجارية
التدرج 70٪
الجانب المنحدر 35٪
خطوة العمودي 0.6 متر
خندق 1.1 م
Fording برمائية
وقد وضعت Transportpanzer 1، أو فوكس (الثعلب)، لتكون برمائية مدرعة حاملة الحمل باستخدام المكونات المتوفرة تجاريا حيثما كان ذلك ممكنا. بعد محاكمات واسعة النطاق مع المركبات النموذج أجريت على المدى الإنتاج الرئيسية من قبل شركة تايسن Heinschel من عام 1979 فصاعدا. من هو أصول باعتبارها الناقل الحمل وبرمائية بالكامل تم TPZ 1 تعديلها لتلبية العديد من المتطلبات الأخرى، واحد يجري باعتباره APC قادرة على حمل ما يصل الى 14 جنديا يجلس بمفرده في حجرة الحمولة (يحد من الجيش الألماني عدد الجنود حملها عشر). تم تسليم ما مجموعه 996 فوكس عربات مدرعة من جميع الإصدارات للجيش الألماني بين عامي 1980 و 1986.
باعتبارها الناقل الحمل يمكن أن السيارة تحمل ما يقرب من 3 أطنان من الإمدادات تحت الدروع، مع هذا الإصدار كونها قابلة للتحويل الى سيارة اسعاف مدرعة عند الضرورة. ولكن Transportpanzer 1 تم تكييفها لأغراض أخرى كثيرة. الجيش الألماني وحده يستخدم TPZ 1 بوصفها مراقبة ساحة المعركة راسيت الناقل الرادار، ومكافحة الناقل مهندس، مركبة الحرب الإلكترونية (بدون القدرة برمائية)، مركز القيادة والاتصالات، والذخائر المتفجرة السيارة للتخلص من سلاح الجو الألماني، وطائرة استطلاع NBC السيارة. دول أخرى استخدام البديل في وقت لاحق، بما في ذلك إسرائيل ومعظم دول حلف شمال الاطلسي. وقد اعتمد الجيش الاميركي السيارة NBC باسم M93 فوكس ويقال لديه أكثر من 300 أمثلة على ذلك.
وتشمل المتغيرات تصدير أخرى من Transportpanzer 1 حاملة هاون من عيار 81 ملم، وجرار هاون من عيار 120 ملم، والغرض عربة مدرعة من طراز الدعم العام، وإصدار IFV شن 20 - أو مدفع 25 ملم في الخارجية المتصاعدة على السطح. عملاء (وبصرف النظر عن نسخة بي سي) تشمل تركيا والسعودية وهولندا وفنزويلا. التسلح التي تختلف وفقا لدور والأمة المستخدم. ومعظم إصدارات الناقل تقتصر على 7.62 ملم مدفع رشاش واحد، ولكن قد يكون نماذج أخرى مختلفة 12.7 ملم MG أو المنشآت مدفع 20 ملم في الأبراج الصغيرة من محطات سلاح الخارجية.
دخلت الخدمة 2010 طاقم 3 رجال 8 أفراد الرجال الأبعاد والوزن الوزن 29-43 ر طول 7.4 م عرض 3.7 م ارتفاع 3 م ~ تسلح المدفع الرئيسي 30 ملم مدفع ATGW؟ الرشاشات 1 × 5.56 ملم تنقلية محرك MTU V10 892 الديزل قوة المحرك 073 حصان 1 أقصى سرعة على الطرق 70 كم / ساعة نطاق 600 كم المناورة التجارية التدرج 60٪ الجانب المنحدر 30٪ خطوة عمودي ~ 0.7 م خندق ~ 2 م Fording ~ 1.2 متر
تم تطوير بوما المشاة مركبة قتال جديد مشترك من قبل كراوس مافيي-فيجمان وRheinmetall في ألمانيا لتحل محل ماردر الشيخوخة 1 IFVs، التي هي الآن أكثر من 30 سنة. تم تسليم خمس مركبات مرحلة ما قبل الإنتاج في عام 2004. هذه السيارة الجديدة قتال المشاة اجتاز بنجاح العديد من المحاكمات. تم تسليم أول إنتاج بوما IFVs إلى الجيش الألماني في عام 2010. وسيتم بناء ما مجموعه 405 من هذه المركبات armroed للجيش الألماني.
بوما IFV ديه هال جديدة والمدرعات وحدات. ولديه خيار من ثلاثة مستويات حماية مختلفة لتناسب الاحتياجات التشغيلية. وزن السيارة تختلف 29،4 حتي 43 طن وفقا لذلك إلى مستوى الحماية. كما يتميز طراز بوما IFV نظام للإنذار التهديد المتقدمة. نموذج القاعدة لديه الأمامية وحماية حماية ضد قذائف 30 ملم، في حين أن السيارة لديه من جميع النواحي حماية ضد 14.5 ملم نيران الرشاشات. كما يمكن أن تحمل 10 كجم المضادة للدبابات انفجارات الألغام. يمكن اعتبار البديل الأكثر المحمية باعتبارها IFV الثقيلة. يمكن تركيبها وحدات الدروع الإضافية، وزيادة الوزن من طراز بوما إلى 43 طنا. وعلاوة على ذلك فإنه في هذا التكوين بل لعله أشد من T-72 دبابة قتال رئيسية. ويبدو أن البديل الأكثر محمية من طراز بوما يقاوم 120 - والمقذوفات 125 ملم على مدى قوس أمامي. وسلحت المركبة مع محطة سلاح تشغيلها عن بعد. وهو يشتمل على ثنائي الاحتياطي الفيدرالي ماوزر 30 ملم مدفع. يتم استخدام هذا المدفع بالفعل على أولان النمساوية والاسبانية Pizzaro IFVs. أنه يحتوي على مجموعة فعالة من النار من على بعد 3 كم. سيتم تسليح بوما مع قاذفة ATGW، ومع ذلك فإنه في نوع لا يزال مجهولا. يتكون التسلح الثانوي من مدفع رشاش 5.56 ملم وقاذفة صواريخ 76 ملم لدفاع من مسافة قريبة.
وبوما المشاة مركبة القتال لديه طاقم من ثلاثة اشخاص، في حين أنه يمكن أن تستوعب ما يصل الى ثمانية جنود المشاة في المقصورة الخلفية. السيارة لديها نظام حماية NBC و تكييف الهواء. هو مدعوم من قبل مركبة MTU 892 محرك الديزل، وتطوير الديكي 1 073 حصانا. ومن الجدير بالذكر أن بعض من أحدث دبابات القتال الرئيسية لم تكن قد حصلت أن الكثير من الطاقة. السيارة ليست برمائية.
ويزل 2 (ابن عرس) airportable عربة مدرعة هو مزيد من تطوير ويزل 1. ويزل 2 يحتوي على هال الموسعة ومحرك أكثر قوة. حاليا في الخدمة مع ألمانيا.
ويزل 2 هو الناقل متعددة الأغراض، وتستخدم لمجموعة واسعة من البعثات، بما في ذلك الاستطلاع والقيادة والسيطرة، مراقبة ساحة المعركة، المضادة للدبابات والمضادة للطائرات الناقل سلاح.
السيارة يوفر حماية أفضل لأفراد الطاقم، مقارنة مع انها سلفه. تم تجهيز أيضا مع نظام حماية NBC.
متغير APC ويزل 2 يمكن أن تحمل 4 جندي مجهزة تجهيزا كاملا. كان لديه شنت سقف قبة المسلحة مع شنت خارجيا 7.62 ملم مدفع رشاش. القوات الدخول والخروج من السيارة عبر اثنين من الأبواب في العمق.
هو مدعوم من قبل سيارة أودي محرك الديزل TDI وتطوير 109 حصانا. ويزل 2 يمكن تمييزها بسهولة من البديل السابقة اضافية عجلة الطريق من جانبي البدن.
السيارة هي airportable بالكامل من قبل طائرة مروحية CH-53 وطائرات نقل عسكرية.
المصدر:
http://www.military-today.com/apc/wiesel_2.htm
مركبة الاستطلاع المدرعة Fennek:
دخلت الخدمة 2003 طاقم 3 رجال الأبعاد والوزن الوزن 9.7 طن طول 5.71 م عرض 2.49 م ارتفاع 1.79 م تسلح الرشاشات 1 × 12.7 ملم (المتغير الهولندية) قاذفة قنابل 40 ملم هونج كونج GMG (المتغير الألمانية) تحميل ذخيرة المدافع الرشاشة؟ قاذفة قنابل يدوية؟ تنقلية محرك دويتس ديزل قوة المحرك 240 حصان أقصى سرعة على الطرق 115 كم / ساعة مجموعة 860 كم المناورة التجارية التدرج 60٪ الجانب المنحدر 35٪ خطوة عمودي ~ 0.5 م خندق 0.5 م ~ Fording 1 م
وقد وضعت Fennek مدرعة استطلاع مركبة بشكل مشترك من قبل الألماني كراوس مافيي-فيجمان الشركات الهولندية SP الفضاء و. يدعى هذا مركبة استطلاع بعد الأنواع الصغيرة من ثعلب الصحراء. تطورت Fennek تشكيل الناقل متعدد الأغراض غير ناجحة (MPV) وضعت أصلا من قبل الشركة الهولندية SP الفضاء كمشروع الخاص. وضعت ألمانيا طلبية لشراء 206 Fenneks، وهولندا - على 410 مركبة. تم تسليم السيارات الأولى في عام 2003، لتحل محل Luchs المركبات استطلاع مدرعة في الجيش الألماني وM113 في الجيش الهولندي.
درع الأساسية للFennek يوفر حماية من جميع النواحي ضد 7.62 ملم قذائف خارقة للدروع والألغام المضادة للأفراد. إضافة على درع ويمكن أن يضاف لمستوى أعلى من الحماية. لديه السيارة أيضا نظام حماية NBC. تم تجهيز مقصورة المحرك مع نظام إطفاء نيران الأسلحة الآلية. تم تصغير التوقيع الأشعة تحت الحمراء مركبة من خلال مجاري العادم الخاصة.
يتم تسليح المركبات في الخدمة مع الجيش الألماني مع 40 ملم هونج كونج GMG قاذفة قنابل التلقائي. يتم تسليح المركبات الهولندية مع واحد عيار 12.7 ملم مدفع رشاش. هي التي شنت على حد سواء الأسلحة في محطات التحكم فيها عن بعد. يتم تثبيت معدات المراقبة من Fennek مدرعة استطلاع مركبة على الصاري قابلة للتمديد. وهي تتألف من تصوير الحراري، يوم كاميرا للرؤية وRANGEFINDER الليزر. ويمكن أيضا أن إزالة هذه المجسات من السيارة، وتعيين على ترايبود ما يصل الى 40 من السيارة. تم دمج هذه السيارة استطلاع مدرعة في القيادة التكتيكية الرقمية ونظام التحكم. يتم عرض المخابرات جمعها على الخرائط الرقمية.
وFennek لديه طاقم من ثلاثة اشخاص. أنها قادرة على العمل بشكل مستقل لمدة تصل إلى خمسة أيام. وعادة ما يتم نشر Fenneks في وحدات من سيارتين. هو مدعوم من السيارة بواسطة محرك دويتس ديزل، ووضع 240 حصانا. وFennek تمت اختيارها اثنين أو أربع عجلات محرك الأقراص. وهي مزودة نظام الاطارات التضخم المركزي، لتتناسب مع ظروف التضاريس. تم تجهيز Fennek أيضا مع ونش الانتعاش. السيارة ليست برمائية.
المصدر:
http://www.military-today.com/apc/fennek.htm
انتهى
اتمنى ان ينال اعجابكم واسف اذا لم تعجبكم الترجمة.
su33
مـــلازم
الـبلد : العمر : 27المهنة : طالبالمزاج : الحمد الله التسجيل : 11/05/2013عدد المساهمات : 652معدل النشاط : 847التقييم : 71الدبـــابة : الطـــائرة : المروحية :
موضوع: رد: مدرعات الجيش الالماني الإثنين 24 يونيو 2013 - 3:07
موضوع: رد: مدرعات الجيش الالماني الأربعاء 26 يونيو 2013 - 2:40
ken كتب:
الجزائر الكبيرة كتب:
اقسم لك بالله لم انقل الموضوع من اي منتدى اخر
لا يا شيخ .
هل اطلعت اولا على الموضوع السيد فادي حتى تقول انه منقول 1- المعلومات التي وضعتها تختلف عن معلوماته 100/100 2- هو مختصر لدرجة كبيرة جدا 3- المصادر مختلفة و المعلومات من مصدري تختلف على التي وضعها هو 4- ترجمته للموضوع ليست مثل ترجمتي 5- نقطة التشابه تكمن في الصور فكيف تقول ان الموضوع منقول قارن وستجد فرق كبير
تحياتي
noralhoda
مســـاعد
الـبلد : العمر : 38التسجيل : 01/07/2011عدد المساهمات : 488معدل النشاط : 497التقييم : 13الدبـــابة : الطـــائرة : المروحية :
موضوع: رد: مدرعات الجيش الالماني الأربعاء 26 يونيو 2013 - 3:42
احب ان اشكرك اخي العظيم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع كنت فعلا اامل ان اري موضوع مثل هذا دائما ما كان الالمان اكثر عقول العالم تطويرا للسلاح وافضلها علي الاطلاق وليس الامريكي واتمني من الله ان تعي قيادتنا العسكريه في مصر هذا الامر وتلتفت الي تطوير العلاقات مع المانيا في موضوع التصنيع العسكري فاني اري ان المانيا تتفوق بكثيرررررررر علي كل صناعات امريكا المدرعه من اول عربيات القتال همر الي الدبابه القتال الرئيسيه واحب ان اشكرك اخي مره ثانيه موضوع والله فعلا ممتاز والله لوو معايا تقييم لقيمتك بس ان غدا لناظره لقريب وان شاء الله ليك عندي تقييم كبير
موضوع: رد: مدرعات الجيش الالماني الأربعاء 26 يونيو 2013 - 16:40
noralhoda كتب:
احب ان اشكرك اخي العظيم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع كنت فعلا اامل ان اري موضوع مثل هذا دائما ما كان الالمان اكثر عقول العالم تطويرا للسلاح وافضلها علي الاطلاق وليس الامريكي واتمني من الله ان تعي قيادتنا العسكريه في مصر هذا الامر وتلتفت الي تطوير العلاقات مع المانيا في موضوع التصنيع العسكري فاني اري ان المانيا تتفوق بكثيرررررررر علي كل صناعات امريكا المدرعه من اول عربيات القتال همر الي الدبابه القتال الرئيسيه واحب ان اشكرك اخي مره ثانيه موضوع والله فعلا ممتاز والله لوو معايا تقييم لقيمتك بس ان غدا لناظره لقريب وان شاء الله ليك عندي تقييم كبير
موضوع: رد: مدرعات الجيش الالماني الجمعة 28 يونيو 2013 - 0:35
جيش رائع ومدراعات رهيبة لو حرص القيادة العلمية على التخوف من التسليح الالمانى لاصبحات المصدر رقم 1 فى العالم لان المعدات والالة الالمانية هى الافضل فى العالم
موضوع: رد: مدرعات الجيش الالماني الجمعة 28 يونيو 2013 - 0:43
bakar_vc كتب:
جيش رائع ومدراعات رهيبة لو حرص القيادة العلمية على التخوف من التسليح الالمانى لاصبحات المصدر رقم 1 فى العالم لان المعدات والالة الالمانية هى الافضل فى العالم