أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القاهره 300

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول



 

 القاهره 300

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fighter13

مســـاعد
مســـاعد
fighter13



الـبلد : القاهره 300 Egypt110
المهنة : مخابرات عامة
التسجيل : 10/10/2013
عدد المساهمات : 423
معدل النشاط : 946
التقييم : 39
الدبـــابة : القاهره 300 B3337910
الطـــائرة : القاهره 300 B91b7610
المروحية : القاهره 300 5e10ef10

القاهره 300 Empty10

القاهره 300 Empty

مُساهمةموضوع: القاهره 300   القاهره 300 Icon_m10الأربعاء 25 ديسمبر - 20:04

القاهره 300 Cairo%20300


رجاء الاهتمام الغير عادى (الموضوع يهدف الى ان يعرف كل مصرى ان المقاتلة التى كانت ستنتجها بلده و كانت ستكون منافس شديد الضراوة بل وتتفوق على المقتلات التى كانت فى زمنها مثل الاف-4 والميراج-3-5 واف-1 و الميج-21 ان تلك المقتلة لم تمت و لاكن يبدو ان كانت هناك محاولة لاعادة احيائها و الله اعلم ربما تكون عادة ولاكن فى الخفاء)
كلنا نعرف ان الحلوان- 300 اول مقاتلة مصرية اتعمل منها ثلاث نماذج اثنين زى بعض بلظبط و واحد مختلف فى مخرج التهويه بسبب زيادت سرعة المحرك و تخيطه ضعف سرعة الصوت المهم انا جبت تصميم الثلاث نماذج و صور ليهم زى ما حضارتكو شايفين
1-اولا مقارنة مداخل التهوية: على الشمال من فوق تصميم اول نموذج و فى الملربع الاحمر مكتوب اسمه فى المربع الاحمر و لاحظو مخرج التهويه الموضوع عليه مربع احمر تحت التصميم ده تصميم ثانى نموذج و فى المربع الاحمر اسمه و قارنوه بالتصميم الاول تطابق 100% المهم ما هى نقطة المقارنة اولا فى التصميمين لاول و ثانى نموذج الذين موضوع لهم صورتين بجانب بعض واحده ابيض واسود و الاخرى ملونه ان مدخل تهويتهم كما يأتى فى التصميم و الصوره ان نهاية زجاج قمرة القيادة اسفله مباشرا بداية مدخل التهوية للمحرك كما مشار بالاسهم الحمراء الصغيره فى الصورة بعد ذالك ننتقل للنموذج الثالث الذى تصميمه يوجد فى لاعلى على اليمين و اسمه موجود فى مربع احمر ان ايضا نهاية زجاج قمرة القيادة اسفله مباشرا بداية مدخل التهويه مثل اول نموذجين و كما مشار اليه بالاسهم الصغيره فى الصور التى على اسفل اليسار للنموذج الثالث مع وجود الزيادات و هى الجزء الخاص بمداخل تهوية الميراج ووجود فتحات فى مدخل التهوية ذات نفسه اذا من مقارنة اول ثلاث نماذج للحلوان-300 انهم مثل بعضهم فى مداخل التهوية لاكن للصورة الحديثة التى على اسفل اليمين نلاحظ ان مدخل التهوية مختلف لان بدايته ليست اسفل نهاية قمرة القيادة كما فى اول ثلاث نماذج كما شرحنا ولاكن الجزء الخارج منه هو الذى اسفل نهاية زجاج قمرة القيادة و ذالك الجزء لم يكن موجود من الاصل فى اول ثلاث نماذج ايضا !!!!!! هذان هما اول اختلافين من ناحية المداخل التهوية ثانيا مقارنة شيىء هام جدا و هو جناح الدلتا: اذا رائينا اول نموذجين فى صور التصميم نجد ان بداية جناح الدلتا فى اول ثلث من بداية مدخل التهوية و يمكن ملاحظة هذا من الصورة الابيض والاسود والملونه و موضوع سهم صغير عند بداية الجناح الدلتا و سوف تروا انه مثل صور التصميم بداية الجناح فى ثلث مدخل التهوية و بلذهاب الى صورة التصميم الثالث على اعلى اليمين نجد نفس الشىء و اوضح فى الصورة للنموذج الثالث فى اسفل اليسار و مشار اليها بسهم احمر صغير ان ايضا جناح الدلتا بدايته فى ثلث مدخل التهوية مثل اول نموذجين اذا نستنتج ان اول ثلاث نماذج مثل بعضهم فى موضع جناح الدلتا فى بداية اول ثلث لمدخل التهوية ولاكن اذا ذهبنا الى الصورة الحديثة على اسفل اليمين نجد ان جناح الدلتا بدايته مع بداية مدخل التهوية ذات نفسه و ليس الجزء الخارج منه و هذا يختلف تماما معا اول ثلاث نماذج اختلاف تمام و مشار اليه بسهم احمر صغير و اذا قارنه بأول نموذجين فى هذه النقطه نجد اختلاف تام بسبب بدء الجناح الدلتا معا بداية مدخل التهوية و اذا قارنه معا اخر نموذج للحلوان-300 نجد نفس الاختلاف + عدم وجود فتحات التهوية الجانبية الخاصة ب اخر نموذج من الاصل اذا للان الاختلاف فى موقع مدخل التهوية و موقع جناح الدلتا و مع اخر مقارنة الثالثة:
و هى سريعة و هى بين ارتفاع المقاتلة لو قارنا من الصور للمقتلات و ليس للتصميم نجد فى اول تصميمين مرتفعان من الامام و ينخفضا تدريجيا وصولا لمؤخرة المقاتله ينخفضا تماما و لاكن فى صورة اخر تصميم يمكن ملاحظة بصعوبة ان الانخفاض بسيط جدا فى الطائرة و يصعب ملاحظته و يمكن قول انها شبه مستوية او مستوية للبعض و لو قارنا الصورة الحديثة معا اول نموذجين اختلاف تام 100% ايضا ولاكن ل لو قارناه معا اخر نموذج يمكن القول انهم مثل بعض و البعض قد يختلف

و مع ملحض المقارنة:
اولا موقع مدخل التهوية الذى يبداء فى نفس الموقع فى اول ثلاث نماذج و هو اسفل نهاية زجاج قمرة القيادة و لاكن يختلف تماما فى الصورة اسفل اليمين ان مدخل التهوية ذات نفسه و ليس الجزء الخارج منه بدايته ليست اسفل زجاج قمرة القيادة و الاختلاف الاخر فى اول ثلاث نماذج جناح الدلتا فى اول ثلث مدخل التهوية هذا فى اول ثلاث نماذج ولاكن الصوره التى على اسفل اليسار الجناح يبداء معا بداية المدخل وليس الجزء الخارج منه و هذا يختلف تماما معا اول ثلاث نماذج و اخير ارتفاع المقاتله فى اول نموذجين من المقدمه للمؤخرة تنخفض تدريجيا الى ان تنخفض تماما لاكن فى ثالث نموذج صورة تصميمه يمكن ملاحظة بصعوبة ان الانخفاض بسيط جدا فى بدن الطائرة و يصعب ملاحظته و يمكن قول انها شبه مستوية او مستوية للبعض و لو قارنا الصورة الحديثة معا اول نموذجين اختلاف تام 100% ايضا ولاكن ل لو قارناه معا اخر نموذج يمكن القول انهم مثل بعض و البعض قد يختلف.


القاهره 300 Cairo%20303







[url=http://group73historians.com/مقالات-عسكرية/397-القاهره-300.html]مصدر

[/url]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القاهره 300

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» في تحرك غريب جدا (القاهره تناور طهران) مجاهدي خلق في القاهره من اسبوع
» بعد اشاعات تاجير برج القاهره(برج القاهره تم تاجيره منذ20عام)
» خبر عاجل : حريق في مجلس المحاكم في القاهره وبنفس الوقت حريق في فندق القاهره
» هنا القاهره
» صور القاهره 300

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: المقاتلات-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019