أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول



 

 طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mostafa kamil

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري 01210
التسجيل : 02/09/2012
عدد المساهمات : 246
معدل النشاط : 431
التقييم : 13
الدبـــابة : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Unknow11
الطـــائرة : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Unknow11
المروحية : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Unknow11

طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Empty10

طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Empty

مُساهمةموضوع: طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري   طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Icon_m10الأحد 16 سبتمبر 2012 - 19:10

[center]طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري F0579f590f7353b489d100171bba711d

طائرة "إيل– 476" عبارة عن نسخة مطورة لطائرة "إيل – 76" التي كانت تصنع سابقا على دفعات في طشقند. وقد تم صنع أول نموذج للطائرة "إيل – 476" في شركة "أفياستار – أس بي" بمدينة أوليانوفسك الروسية.

ويتهيأ هذا النموذج الآن للقيام بأول تحليق. ويخطط لإنجاز الاختبارات الحكومية على تلك الطائرة عام 2013. وخلافا لطائرة "إيل – 76" تزود الطائرة الجديدة ب4 محركات توربينية نفاثة من طراز "بي أس – 90 آ – 76" صنعت في شركة "أفيادفيغاتيل" بمدينة بيرم الروسية. وتبلغ قوة الدفع لكل منها 14.5 طنا ، الأمر الذي يسمح بتخفيض الصرف النوعي للوقود وخفض نفقات الاستثمار بنسبة 18%. ولدى ذلك تزداد الحمولة القصوى للطائرة من 47 إلى 52 طنا. وازداد الوزن الاقصى لدى الإقلاع من 190 طنا إلى 210 أطنان. كما ازداد مدى التحليق حتى 5000 كيلومتر.


المصدر:http://arabic.rt.com/news_all_news/info/604860/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hich86

عمـــيد
عمـــيد
hich86



الـبلد : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري 61010
التسجيل : 22/07/2012
عدد المساهمات : 1656
معدل النشاط : 1525
التقييم : 29
الدبـــابة : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Unknow11
الطـــائرة : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Unknow11
المروحية : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Unknow11

طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Empty10

طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Empty

مُساهمةموضوع: رد: طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري   طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Icon_m10الأحد 16 سبتمبر 2012 - 19:22

مشكور على المعلومات
أكيد بلدي سيقتنيها مستقبلا في حال تحديث طائرات اي ال 76 نظرا للخبرة التي اكتسبت في هذا النوع من الطائرات
+ هل فيها خاصية التزود بالوقود او ما هو التحديث الخاص ب طائرة اي ال 78 الخاصة بالتزود بالوقود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mostafa kamil

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري 01210
التسجيل : 02/09/2012
عدد المساهمات : 246
معدل النشاط : 431
التقييم : 13
الدبـــابة : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Unknow11
الطـــائرة : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Unknow11
المروحية : طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Unknow11

طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Empty10

طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Empty

مُساهمةموضوع: رد: طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري   طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري Icon_m10الأحد 16 سبتمبر 2012 - 19:29

شكرا لمرورك اخ hich86 وانا ايضا اعتقد ان الجزائر سوف تقتني هذا النوع نظرا لمتلاكها النسخ التي طورت منها هذه الطائرات ناهيك عن الخبرة الجزائرية في هذا النوع

اما بالنسبة لنسخة التزود بالوقود فلم اسمع شيء عنها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

طائرة "إيل– 476" للنقل العسكري

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» هنغاريا تتفاوض مع البرازيل لشراء طائرات Embraer KC-390 للنقل العسكري
» الكويت تشتري 3 طائرات «كي سي 130 جي» للنقل العسكري وإمداد الوقود من «لوكهيد مارتن»
» طائرة مستقبلية للنقل الجوي عام 2035
» اندونيسيا و كوريا الجنوبيه زبائن محتملين لطائره Airbus A400M للنقل العسكري
» طائرة النقل العسكري آيرباص A-400M!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019