أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
موضوع: واو.... الخفاش الفرنسي قادم الإثنين 8 أغسطس 2011 - 15:10
إذا كنا قد تعودنا على استخدام اسم الانغلوساكسوني المؤهلة وحدات من جيل معين ، ورافال الفرنسية هي فقط بين اثنين منهم.
المقاتل من شركة داسو للطيران هي واحدة من هذا الجيل "أربعة ونصف" أو الرابع + جيل. وقد صممت هذه الطائرات على أساس من الجيل الرابع ، هي أكثر تقدما من حواريها ، ولكنها لا تفي أن جزءا من مواصفات طائرة الجيل 5.
ولكن في حالة رافال ، إلى متى؟
العودة في اتصال مع 22 و F - 35 مع معيار F4.
وهذه السلف التي وعد بها مناقشات مع الإمارات العربية المتحدة في سد الفجوة الموجودة حاليا مع رابتور F - 22 (أداء F - 35 لم يتم بعد تظاهر). إذا لاحظنا أن الصراع بعنف ، يمكن أن تبرهن رافال بقوتها ، ضد رابتور للغاية في استهلاك الوقود وفوق الثقيل جدا ضد كل من خفة الحركة الصياد الفرنسية (البط تطير بواسطة التحكم والأسلاك عالية الأداء) ، و لا تطور الصراع لصالح رافال.
هذا خصوصا في أداء نادرا ما Eloquant بعنف لأنها تعتمد على عوامل خارجية كثيرة مثل صفات سائقيها وحالتهم المادية.
يتم قطع المقاتلين اليوم لمحاربة "أبعد من المدى المرئي" (BVR) ، وهذا يعني ، فيما يتجاوز المدى البصري ، مع وجود عدد كبير من المشاركين. إذا الثورية نظام الحماية الذاتية للرافال ، والأطياف هو نقطة جيدة ، وأنظمة الكشف عنها ، ولكن ، يجب أن تتحسن. وهناك نقطة أنه كأسلحة ، هو في صلب التعاون صناعية محتملة مع حليف الإمارات العربية المتحدة.
المعيار في المستقبل جنبا إلى جنب مع الطائرات بدون طيار نيورون F4.
نتيجة لذلك ، يمكن وصول F4 معيار افتراضية لا تزال تسمح فرنسا لطائرة جوية على أعلى مستوى. في انتظار تسليم استجابة لفانتوم راي الن المجدولة لأول رحلة في عام 2012 ، والخلايا العصبية. هدير يشبه إلى حد كبير نظيرتها الأميركية ، والذي غالبا ما يثير نقاشا حول منتديات الانترنت الفرنسية.
بالفعل ، بدأ الشركاء في الصناعة أعمال التصميم النظري وجدوى متظاهر التكنولوجيا مع الهدف ، وهو أول رحلة في عام 2012. من تلك النقطة ، فإن المتظاهرين تنفيذ برنامج تجريبي كان مقررا.
أهم التحديات التكنولوجية في مجال تصميم الخلايا العصبية هي ، وفقا لشركة داسو ، وشكل "(الديناميكا الهوائية ، وهيكل المركبة الداخلية المبتكرة خليج) ، على أهمية دور الأنظمة الكهربائية وأنظمة التغليف ، وعلى الإدراج لهذا النوع من الطائرات في المجال الجوي فوق خوارزميات عالية المستوى المطلوب لتطوير التشغيل الآلي ، فضلا عن دور العنصر البشري في حلقة مهمة. "
"سيكون هناك تقنية مهمة من شأنها أن تكون مظاهرة تكون القدرة على اتخاذ واتخاذ الأسلحة من خليج الداخلية. اليوم ، جميع الطائرات الأوروبية الاعتماد على القدرات الخارجية للأمتعة القنابل والصواريخ. بعد ذلك ، سيتم أيضا أن يكون النظر لدراسة نقل المعدات الأخرى مثل أجهزة استشعار للاعتراف داخل خليج الداخلية. "
نيورون البرنامج الذي أعلن عنه في عام 2003 في معرض باريس للطيران ، ثم رسميا في شباط 2006 ، نيابة عن وزارة الدفاع الفرنسية وChapot من قبل DGA. يمكن أن يؤدي في نهاية الأمر لاعبين الأوروبية الأخرى ، حتى لو كان المقاول شركة داسو لا تزال فريدة من نوعها. هناك بالفعل السويدية ساب الفضاء (الكترونيات الطيران والخلية) ، والإيطالية ألينيا ايرونوتيكا (أجهزة الاستشعار المدمجة) ، كاسا ايدس والإغريق لصناعة الطيران والفضاء الهيلينية ، وRUAG السويسرية. هذا التعاون يهدف إلى تحقيق أفضل UCAV الشبح ممكن.
مثل راي فانتوم ، وسوف يكون التركيز على التخفي وحمل السلاح. اذا سارت الامور بشكل جيد ، يجب أن تؤمن فرنسا تجاه بعض التقدم في مواجهة الاميركيين في هذا المجال الناشئ
مجموعة كاملة وأحدث التقنيات.
مع مثل هذه المجموعة من الأجهزة ، فإن البلد لا يخجل أمام آلة الحرب الأمريكية والميزانيات الذي لا يهزم. لمتواضع أكثر ، فرنسا مرة أخرى تثبت قدرتها على انتاج المعدات الدفاعية على أفضل وجه ممكن على الرغم من الانتقادات والمنافسة الدولية.
الانتهاء من المشروع سوف نيورون تطوير التكنولوجيا الاستراتيجية ، والحفاظ على مراكزها من التميز ، وبطبيعة الحال ، فإن استمرار عبء العمل من مكاتبها.
ومع ذلك ، وبالنظر إلى الميزانيات وحالة الأساطيل الأوروبية ، وليس من المتوقع برنامج شامل جديد من الطائرات المقاتلة قبل عام 2030. ويرتبط موعد بعيد ، ولكنها لبقاء الخلايا العصبية.
ويبقى أن نرى ما اذا كانت فرنسا ستواجه بعد ذلك الوقت لهذه القضايا ، وخاصة إذا كان سيتم وضعه تواجه تحديات أخرى مفتوحة لهم لبناء أنواع أخرى من الطائرات بدون طيار أو الطائرات المأهولة . ثم ننظر في التعاون داخل EADS الصعب أو حتى البرامج الدولية في مثل Watchkeeper أو فرس النبي ، والتي تشارك فيها.
إذا برامج مثل رافال أو نيورون ومن الواضح الأساسية ، لا ننسى كل والعتاد لتكون متوفرة ، وخاصة لتنفيذ مهمات عشتار (الاستخبارات والمراقبة والاستحواذ على الهدف والاستطلاع) وتلبية احتياجات قد تكون أكثر الحالية.