3
Detailed views of the Su-47.
The Su-47, previously known as the S-37 Berkut (Golden Eagle)
fighter aircraft.
مفتاح
بيانات
*
الطاقم واحد -- الرائد
* الرحلة البكر سبتمبر 1997
* المقدمة يناير 2000
* رقم واحد مدمج
* طول 22.60m
* طول الجناح 16.70m
* الطول 6.36m
وتصميم مكتب سوخوي في
موسكو ، وقد وضعت روسيا من طراز Su - 47 (يسمى سابقا Berkut S - 37 أو
النسر الذهبي) طائرة مقاتلة ، والذي طار الأولى في سبتمبر 1997. SU - 47 في تكوين الجناح إلى الأمام اجتاحت
ويستخدم triplane مستقرة إلى حد كبير (وثلاثة أسطح رفع الرئيسي) التكوين
الهوائية. وقدم ال Su - 47 في يناير 2000 والانتهاء من المرحلة الأولى من
تجارب الطيران في ديسمبر 2001. ويتم تشغيل الطائرة من قبل سلاح
الجو الروسي
في مايو 2002 ، تم اختيار المقاول الرئيسي وسوخوي عن
الجيل المقبل من برنامج المقاتلة الروسية PAK FA. الطائرات المقاتلة PAK FA هو تطور من 47 سو ولكن من
دون أجنحة اجتاحت إلى الأمام. تم الانتهاء من اختبار الطائرة الأولى من الطائرات المقاتلة PAK FA
يوم 29 يناير 2010.
ويستند
تصميم النموذج المناورة عالية جدا على الكترونيات الطيران المتقدمة
والتقنيات الديناميكية الهوائية للبرنامج ترقية سو - 27.
وقد استخدمت بعض الأنظمة والتصاميم
المكون من 27 وسوخوي ، (لجميع الطائرات المقاتلة الأسرع من الصوت الطقس مع
الناتو فلانكر الإبلاغ الاسم) ، في 47 سو ، على سبيل المثال تصميم مظلة
جهاز الهبوط ، فإن بعض الكترونيات الطيران وذيول شبه عمودي.
Manoeuvrability
ال
Su - 47 ورشاقة عالية للغاية بسرعة دون سرعة الصوت تمكين الطائرات لتغيير
زاوية الهجوم والمتمثلة في مسار رحلاتها بشكل سريع جدا ، وأنه يحتفظ أيضا
القدرة على المناورة في الطيران الأسرع من الصوت.
بدوره معدلات الحد الأقصى والحدود العليا والدنيا على سرعة
الهواء لإطلاق الأسلحة النووية هي معايير هامة في مجال مكافحة التفوق.
الطائرة من طراز Su - 47 لديه مستويات عالية جدا من
القدرة على المناورة مع الحفاظ على الاستقرار والتحكم في جميع زوايا
الهجوم.
بدوره أقصى معدلات مهمة في القتال المباشر ، وأيضا على
المدى المتوسط والطويل ، عندما البعثة قد تنطوي على الاشتباك مع أهداف
متتالية في القطاعات المختلفة للمجال الجوي. معدل
تشغيل عالية من 47 سو يسمح للطيار لتحويل الطائرات المقاتلة بسرعة نحو
الهدف القادم لبدء إطلاق السلاح.
"إن سو - 47 ورشاقة
عالية جدا بسرعة دون سرعة الصوت".
الجناح اجتاحت
إلى الأمام ، مقارنة اجتاحت الجناح الخلفي من نفس المنطقة ، ويوفر عددا من
المزايا : أعلى نسبة رفع لسحب ؛ قدرة أعلى في المناورات بعنف ؛ العالي
بسرعة دون سرعة الصوت المدى ، وتحسين مقاومة المماطلة والخصائص المضادة
للدوران ، وتحسين الاستقرار في زوايا عالية من الهجوم ، وانخفاض
سرعة التحليق كحد أدنى ، وأقصر مسافة الإقلاع والهبوط.
جسم الطائرة
جسم الطائرة من طراز Su - 47 بيضاوي في المقطع العرضي ويتم
إنشاء هيكل الطائرة أساسا من الألومنيوم وسبائك التيتانيوم و 13 ٪ وزنا من
المواد المركبة.
وسوت قليلا radome
الأنف في قسم الصدارة وله حافة أفقية لتحسين الطائرات لمكافحة تدور
الخصائص.
أجنحة
واجتاحت midwing الأمام يعطي مظهر غير عادية
ومميزة للسو 47. وهناك جزء كبير من رفع المتولدة عن الجناح إلى الأمام
اجتاحت يحدث في الجزء الداخلي من جناحيها. ولا يقتصر رفع
المماطلة من قبل قمة الجناح. والجنيحات
-- الأسطح السيطرة على الجناح -- تظل فعالة على أعلى زوايا الهجوم ، ويتم
الاحتفاظ للتحكم في الطائرة ، حتى في حال تدفق الهواء التي تفصل عن بقية
سطح الأجنحة.
هي التي شيدت لوحات الجناح من 47 ٪
من المواد المركبة سو ما يقرب من 90. وmidwing الأمام اجتاحت لديها نسبة عالية الجانب ،
والتي تساهم في الأداء البعيد المدى. ملحقات الجذرية الرائدة مزيج متجانس لوحات
الجناح ، والتي يتم تركيبها مع الشرائح deflectable على حافة الرائدة ؛
اللوحات والجنيحات على الحافة الخلفية.
وترتبط هذه الإشاعات الكاذبة عن الحركة
والصغيرة للمنطقة شبه منحرف إلى ملحقات الجذرية الرائدة.
تسلح
ال Su - 47 طائرة مقاتلة تجريبية الميزات
hardpoints 14 (2 قمة الجناح ، 6-8 underwing و 6-4 امتثالي
underfuselage). يتم تجهيز hardpoints مع R
- 77 ، R - 77PD ، R - 73 ، K - 74 صاروخ جو الهواء.
مزودة أيضا مع الهواء لصواريخ
ارض X - 29T ، X - 29L ، X - 59M ، X - 31P ، X - 31A ، KAB - 500 ، KAB -
1500.
مقصورة الطيار
وقد ركز تصميم
قمرة القيادة على الحفاظ على درجة عالية من الراحة للطيار وأيضا على
الطيار أن تكون قادرة على السيطرة على الطائرة في مناورات ز الحمل عالية
للغاية.
"هي التي شيدت
لوحات الجناح من 47 ٪ من المواد المركبة سو ما يقرب من 90".
وقد تم تجهيز الطائرة مع مقعد طرد جديدة ونظام دعم
الحياة. يميل المتغير مقعد هندسة طرد التكيف
بزاوية 60 درجة ، مما يقلل من تأثير القوى G عالية على الطيار. المقعد يسمح
المناورات بعنف مع شحنات ز أعلى بكثير من المعتاد يمكن أن تكون مقبولة من
جانب الطيار.
الطيار
يستخدم الجانب محمولة ومنخفضة السفر عصا التحكم والسيطرة خنق tensometric.
معدات الهبوط
الطائرات يستخدم جهاز الهبوط قابل للسحب
دراجة من نوع مع عجلة واحدة في كل وحدة. أصغر عجلة الأنف تتراجع نحو الخلف
والأمام mainwheels two التراجع في الجناح جذور.
محرك
هو مدعوم من الطائرات المقاتلة من طراز Su - 47 من قبل اثنين من
محركات بيرم Aviadvigatel turboshaft D - 30F6. يمكن أن تنتج
حوالي 83.4kN تشنها الجافة من قبل كل محرك. وتستخدم أساسا في محرك طائرات قصيرة المدى لنقل
الركاب.
طول القطر وfantip للمحرك هي 3.98m 1.05m وعلى التوالي ، في
حين أن الوزن الجاف والوزن تسليم المحرك هي 1550 كجم و1712 كيلوغرام على
التوالي. المحرك أيضا ملامح reverser
الاتجاه الضاغط والضغط المنخفض.
أداء
لا يمكن للطائرات المقاتلة Su47 تسلق بمعدل 233m / ثانية. سرعة كروز هو 1800 كم / ساعة. مدى وسقف خدمة الطائرات 1782
نانومتر (3300 كلم) و18000 متر على التوالي.
الحد
الأقصى لوزن الاقلاع للطائرة 34000 كجم. التحميل والحد الأقصى الجناح ز النفاذ في 47 سو هي 360kg /
متر مربع و9G على التوالي.