أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
الـبلد : العمر : 33المهنة : سياسىالمزاج : اخر تمامالتسجيل : 09/12/2010عدد المساهمات : 1507معدل النشاط : 1591التقييم : 37الدبـــابة : الطـــائرة : المروحية :
موضوع: نجاد: نرغب فى إقامة علاقات مع مصر الإثنين 4 أبريل 2011 - 18:31
نجاد: نرغب فى إقامة علاقات مع مصر
قال الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد بأن بلاده ترغب فى إقامة علاقات مع مصر مضيفاً نامل بأن تصنع تطورات المنطقة آفاقا مشرقة أمام الشعوب الإسلامية حسب ما أفادت وكالة أنباء إيرنا.
وقال نجاد فى مؤتمر صحفى اليوم الاثنين، إننا نرغب دوما فى إقامة علاقات مع جميع الدول والشعوب ما عدا إسرائيل، لاسيما مصر، ونأمل بأن تصنع التطورات التى تشهدها المنطقة آفاقا مشرفة أمام الشعوب الإسلامية.
وفيما يتعلق بالشروط التى وضعتها مصر لإستئناف العلاقات مع إيران قال "لا ينبغى أن تكون هنالك شروط لإقامة وإقرار العلاقات بين الشعوب.
وكانت قد رحبت طهران بتصريحات وزير الخارجية الدكتور نبيل العربى بشأن فتح صفحة جديدة من العلاقات على لسان وزير خارجيتها على أكبر صالحى والذى وصفها بالعلاقات التاريخية رغم الاضطراب الذى تشهده.
يذكر أن العلاقات الدبلوماسية بين مصر وإيران منقطعة منذ ما يقرب من 30 عاماً، ويوجد مكتب رعاية مصالح لدى البلدين.
http://youm7.com/News.asp?NewsID=383929
raed1992
لـــواء
الـبلد : العمر : 32المهنة : Junior Android Developerالمزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااكالتسجيل : 17/09/2010عدد المساهمات : 7246معدل النشاط : 6822التقييم : 303الدبـــابة : الطـــائرة : المروحية :
موضوع: رد: نجاد: نرغب فى إقامة علاقات مع مصر الإثنين 4 أبريل 2011 - 18:56
اقتباس :
وفيما يتعلق بالشروط التى وضعتها مصر لإستئناف العلاقات مع إيران قال "لا ينبغى أن تكون هنالك شروط لإقامة وإقرار العلاقات بين الشعوب.
اذا كان نجداد يريد علاقات بين شعوب فرسالتى له الشعب المصرى لا يريد معكم علاقات خاصة من يفهمون حقيقتكم
اما اذا كان يريد علاقات ديبلوماسيه فامامه شروطنا وعليه الامتثال لها
موضوع: رد: نجاد: نرغب فى إقامة علاقات مع مصر الإثنين 4 أبريل 2011 - 20:13
يباشا مش انتا الى هتحدد وبعدن الشعب مين الى مش عاوز يعمل علاقة يعم دحنا عملين مع اسرائيل علاقات بالك من ايران وهى دولة مسلمة سيبك من رئسها االمهم ايران لازم تنضم للعرب سيبك بقى من الفكر ده
raed1992
لـــواء
الـبلد : العمر : 32المهنة : Junior Android Developerالمزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااكالتسجيل : 17/09/2010عدد المساهمات : 7246معدل النشاط : 6822التقييم : 303الدبـــابة : الطـــائرة : المروحية :
موضوع: رد: نجاد: نرغب فى إقامة علاقات مع مصر الإثنين 4 أبريل 2011 - 20:27
واضح لكل من يفهم العربيه انى اتحدث عن علاقات شعبيه وهى مستحيله مع ايران ويكفيك التوجيه السلفى المعادى للفكر الشيعى التوجيه السلفى يغطى مصر كلها العلاقات مع اسرائيل علاقات رسميه تخضع لشروط وايران ليست مسلمه
موضوع: رد: نجاد: نرغب فى إقامة علاقات مع مصر الإثنين 4 أبريل 2011 - 21:10
raed1992 كتب:
واضح لكل من يفهم العربيه انى اتحدث عن علاقات شعبيه وهى مستحيله مع ايران ويكفيك التوجيه السلفى المعادى للفكر الشيعى التوجيه السلفى يغطى مصر كلها العلاقات مع اسرائيل علاقات رسميه تخضع لشروط وايران ليست مسلمه
استغفر الله العظيم.... يا رائد يا حبيبي نحن لا نكفر الناس هذا ليس من طبعنا ونحن نعلم اننا على حق ولكننا لا نكفر احدا....
موضوع: رد: نجاد: نرغب فى إقامة علاقات مع مصر الإثنين 4 أبريل 2011 - 21:30
حرام تكفير الناس يا رائد
لا يجوز عيب
اليهود احسن يعني
؟؟
raed1992
لـــواء
الـبلد : العمر : 32المهنة : Junior Android Developerالمزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااكالتسجيل : 17/09/2010عدد المساهمات : 7246معدل النشاط : 6822التقييم : 303الدبـــابة : الطـــائرة : المروحية :
موضوع: رد: نجاد: نرغب فى إقامة علاقات مع مصر الإثنين 4 أبريل 2011 - 21:42
الاثنين تساوان لان الاثنين حرفوا دينهم وكفروا من كان ضدهم وقتلوا اخوانهم ابسط مقارنه بين الشيعه واليهود تجد انهم واحد وحديث سيدى وحبيبى رسول الله يكفى لانهاء النقاش فى هذه الجزئيه وهذا هو نص الحديث :-
" تنقسم امتى الى بضع وسبعون شعبة كلها في النار الا واحده قالوا من هي يا رسول الله قال من كانت مثل ما انا علية واصحابي "
موضوع: رد: نجاد: نرغب فى إقامة علاقات مع مصر الإثنين 4 أبريل 2011 - 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمُرسلين وأله والتابعين للحق إلى يوم الدين)
ويا عُلماء أمة الإسلام من الذين فرقوا دينهم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون إلا من أستمسك بكتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تُخالف لمحكم القرأن أفلا تتقون وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
((تنقسم امتي الى بضع وسبعين شعبة كلها في النار الا واحدة)
وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم (( ( تنقسم امتى الى بضع وسبعون شعبة كلها في النار الا واحده قالوا من هي يا رسول الله قال من كانت مثل ما انا علية واصحابي )صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ومن خلال هذا الحديث الحق نعلم أن محمد رسول الله نهاكم يامعشر عُلماء أمة الإسلام أن تُفرقوا دينكم شعياً وكُل حزب بما لديهم فرحون وها أنتم خالفتم أمر مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وفرقتم دينكم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون وكذلك خالفتم كافة أوامر الله المُحكمة في القرأن العظيم في هذا الشأن والايات المُحكمات هي الأيات البينات الواضحات من أيات أم الكتاب قد اغناهن الله عن التأويل والتفسير نظرا لوضوحهن وجعلهن الله حُكم عربياً مبين لعالمكم وجاهلكم وقال الله تعالى)
وقال الله تعالى في مُحكم كتابه(((انَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (159)الانعام
وقال الله في مُحكم كتابه((("ولا تنازعوا فتفشلوا فتذهب ريحكم"))صدق الله العظيم
فها أنتم أختلفتم وخالفتم ما أمركم به الله في مُحكم كتابه أن لا تُفرقوا ديتكم شيعاً وكُل حزب بمالديهم فرحون وكذلك خالفتم أمر محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم الذي حذركم أنكم إذا أختلفتم فجميعكم في النار يامعشر عُلماء الأمة إلا الذين أعتصموا بحبل الله القُرأن العظيم والسُنة النبوية الحق التي لا تُخالف لمُحكم القرأن العظيم ويامعشر عُلماء الأمة إن الذين تمسكوا بالقرأن وحده ضلوا وأمنوا ببعض الكتاب وكفروا بالسنة النبوية الحق ويامعشر عُلماء الأمة إن الذين تمسكوا بالسنة النبوية وحدها وأتبعوا من القرأن فقط ما وافق مالديهم من السنة وتركوا الأيات المُحكمات التي تُخالف مالديهم وقالوا لا يعلمو تأويله إلا الله كذلك ضلوا وكذلك الذين يبحثون عن كتاب فاطمة الزهراء ويُفسرون القرأن بالضن الذي لا يُغني من الحق شيئا ويدعون ال البيت من دون الله كذلك ضلوا وكذلك أصحاب العلم اللدني بغير علم ولا سُلطان كذلك اضلوا بل جميعكم يا معشر عُلماء الأمة المُختلفين على ضلال مُبين على مُختلف مذاهبكم وفرقكم إلا الذين أعتصموا بحبل الله وأطاعوا أمر الله ورسوله ولم يفرقوا بين أمر الله ورسوله فأستمسكوا بالنور الذي أنزله الله على رسوله فأعتصموا بكتاب الله وسنة رسوله الحق من أتباع ناصر محمد اليماني فلا يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض بل مُستمسكين بكتاب الله وسنة رسوله الحق ويكفرون بما خالف لمحكم القرأن في السنة تنفيذا لأمر الله ورسوله كما علمهم الله ورسوله أن يقوموا بعرض الأحاديث النبوية على مُحكم القرأن فإذا وجدوه جاء مُخالف لمحكم القرأن علمُ أن ذلك الحديث النبوي جاء من عند غير الله ورسوله تنفيذا لما علمهم الله ورسوله وقد علمهم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
أن الأحاديث الحق في السنة النبوية جاءت من عند الله وقال عليه الصلاة والسلام (ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه))) ولاكن محمد رسول الله أفتاكم أن الأحاديث النبوية ليست محفوظة من التحريف
وحتى لا تفتنهم الأحدايث الموضوعة فيختلفوا أمرهم محمد رسول الله صلى الله عليه واله
وسلم أن يجعلوا مُحكم القرأن هو المرجع لما أختلفوا فيه وقال عليه الصلاة والسلام((((وإنها ستفشى عني أحاديث فما أتاكم من حديثي فاقرؤوا كتاب الله واعتبروه فما وافق كتاب الله فأنا قلته وما لم يوافق كتاب الله فلم أقله))
وقال عليه الصلاة والسلام ((((ستكون عني رواة يروون الحديث فاعرضوه على القرآن فإن وافق القرآن فخذوها وإلا فدعوها ))
وقال مُحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم((((ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يُخلئ عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا: {إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به} من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم.))
إذا لقد علمكم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم بالسبيل للمخرج من الفتنة التي وقعتم بها وفرقتم دينكم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون وخالفتم أمر الله ورسوله بعدم التفرق ولاكنكم خالفتم أمر الله ورسوله وتفرقتم وسبق وأن علمكم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم بإنكم سوف تقعون في فتنة التفرق فتفشلوا وتذهب ريحكم ولاكنه علمكم بالمخرج من فتنة التفرق التي أوقعكم فيها أعداء الله وقال عليه الصلاة والسلام
((ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يُخلئ عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا: {إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به} من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم.))صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
وكذلك علمكم الله في مُحكم القُرأن العظيم ماهو المخرج من أحاديث الفتنة الموضوعة التي كانت السبب الرئيسي لتفرقكم إلى شيعاً وأحزابا وعلمكم الله في مُحكم القرأن العظيم بالسبيل للمخرج من هذه الفتنة فتجدوا حكمُ الله الحق للمخرج من أحاديث الفتنة الموضوعة في السنة النبوية هو عرضها على مُحكم القرأن فإذا كان الحديث النبوي جاءكم من عند غير الله ورسوله فسوف تجدوا بينه وبين مُحكم القرأن العظيم إختلافاً كثيرا وقال الله تعالى)
(( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا )صدق الله العظيم
ولاكنكم يامعشر عُلماء أمة الإسلام عصيتم امر الله ورسوله وتحسبون إنكم مهتدون وتفرقتم وفشلتم وذهبت ريحكم كما هو حالكم وأبتعث الله خليفته الإمام المهدي الحق من ربكم فزاده بصطة في العلم عليكم ليجعله حكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون ليجمع شملكم ويوحد صفكم ويجبر كسركم فيعيدكم إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق وها هو الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يدعوا علماء أمة الإسلام وأتباعهم إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق وما كان جواب الذين اظهرهم الله على أمري من عُلماء السنة إلا أن قالوا بل أنت كذاب إشر ولست المهدي المنتظر (محمد إبن عبد الله )فنحن الذي نصطفي الإمام المهدي من بيننا فنقول له أنت الإمام المهدي لأنه لا يعلم أنه الإمام المهدي ثم نجبره على المُبايعة على الخلافة ومن ثم أرد على أهل السنة وأقول مادام الإمام المهدي لا يعلمُ أنه الإمام المهدي ولاكنكم تعلموا أنتم أنه الإمام المهدي إذا أنتم أعلمُ من الإمام المهدي فكيف ترضونه إمام وأنتم أعلمُ منه فبئس المهدي هذا الذي أنتم أعلمُ منه أليس من المفروض أن يزيده الله بصطة في العلم عليكم فيُعلمكم بما لم تكونوا تعلمون ويحكمُ بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون أفلا تعقلون وأفتيتم اني على ضلال مُبين وذلك لأني أدعوكم إلى كتاب الله وسنة رسوله وترون البدعة سنة والسنة الحق بدعة وتأخذوا من كتاب الله الايات المُتشابهات التي يوافق ظاهرهن هواكم إبتغئ البُرهان لأحاديث الفتنة في السنة وأما الأيات المُحكمات التي تخالف لما أنتم به مُستمسكون في السنة النبوية ومن ثم تعرضوا عن القرأن وتقولوا لا يعلمُ تأويله إلا الله برغم أنه فقط المُتشابه من القرأن هو الذي لا يعلمُ تأويله إلا الله وأما الأيات المُحكمات هن ام الكتاب فهن واضحات لعامكم وجاهلكم فاضليتم عن الحق وترون أنفسكم على الحق وناصر محمد اليماني الذي لا يفرق بين الله ورسوله والذي لا يؤمن ببعض الكتاب ويكفر ببعض والذي يستمسك هو ومن اتبعه بكتاب الله وسنة رسوله الحق ومن ثم تفتوا أنه كذاب إشر يدعوا إلى الضلال ومن ثم ارد عليكم واقول فإن وجدتم الباحثين عن الحق أني أدعوا إلى غير كتاب الله وسنة رسوله الحق فصدقت فتواكم في شأني وإن وجد الباحثون عن الحق أن ناصر محمد اليماني يدعوا إلى الرجوع إلى مُحكم كتاب الله وسنة رسوله الحق فاصبح ناصر محمد اليماني هو الذي على الحق هو ومن اتبعه وانتم على ضلال مُبين مُستمسكين بالحق والباطل جميعاً فكيف تجتمع النور والظلمات أفلا تتقون يا معشر أهل السنة فإن اعرضتم عن دعوة ناصر محمد اليماني وحذفتم أو أخفيتم بياناتها في مواقعكم لأنكم عاجزين عن الرد عليها فأبُشركم بعذاب عظيم )
وأما الشيعة فكفروا بدعوة ناصر محمد اليماني ولو أنه أتبع أهواءهم وقال أنا المُمهد اليماني الذي يظهر قبل المهدي المنتظر محمد إبن الحسن العسكري لصدقوني ولاكن سبب كفرهم بدعوتي الحق هو لماذا لم أصدق إفتراءهم بالمهدي المنتظر الذي اصطفوه قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور ولو أتبع الحق أهواء الشيعة والسنة لفسدت السماوات والأرض وكثيرا من السنة والشيعة مُذبذبين في دعوة ناصر محمد اليماني فلا هم مني ولا هم ضدي بمعنى لا هم صدقوا ولا هم كذبوا وكذلك معشر عُلماء الطوائف الأخرى مُذبذبين ممن أظهرهم الله على أمري ومن ثم اقول ولماذا التذبذب ولماذا الشك بغير الحق فتعالوا علموني ماهو الذي دفعكم بالشك في دعوة ناصر محمد اليماني ويامعشر عُلماء الشيعة والسنة وكافة علماء الفرق الذين فرقوا دينهم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون في العالم الإسلامي كافة لقد جعلنا طالولة الحوار العالمية لكم ولكافة عُلماء البشر للحوار والدعوة إلى ما دعاهم إليه مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم إلى كتاب الله السُنة الحق وجعل الله بصيرتي هي ذاتها ونفسها بصيرة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم كتاب الله وسنة رسوله الحق وذلك بيني وبينكم فل نحتكم إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق إن كنتم مؤمنيين ولاكنكم تنكرون دعوة ناصر محمد اليماني وتصفونه بالكذاب الإشر وليس المهدي المنتظر وأنه يدعوا إلى ضلال مُبين ومن ثم أرد عليكم هل لأني أدعوكم إلى عدم تفرقكم وإلى توحيد صفكم وجمع شملكم وجبر كسركم لتقوى شوكتكم وأدعوكم إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق ولذلك تروني على ضلال مُبين إذا فبئس العُلماء أنتم وصدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم الذي افتى في شأنكم بالحق وقال إنكم أشر عُلماء الدين تحت سقف السماء الذين يرون الحق باطل والباطل حق والبدعة سنة والسنة بدعة فمن ينجيكم من عذاب الله الشيد وذكرو بالقرأن من يخاف وعيد ويامعشر عُلماء أمة الإسلام هاهي طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر (موقع الإمام ناصر محمد اليماني) المنبر الحُر لكافة حوار الأديان على مُختلف دياناتهم وفرقهم وأدعوهم أجمعين إلى سبيل الله على بصيرة منه تعالى كتاب الله وسنة رسوله الحق فإن أعرضتم أنتم والناس أجمعين عن الدعوة إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق فقد كنتم السبب في عذاب أمة الإسلام والناس أجمعين ولذلك سوف يؤيدني الله بأية التصديق من ايات الله الكُبر لحقائق البيان الحق للذكر ذلك كوكب سقر لواحة للبشر من عصر إلى أخر تمطر عليكم بأحجار من نار ويشمل عذاب الله كافة قُرى الكُفر والمُسلمين بسبب إعراضهم عن الدعوة الحق إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق تصديقاً لقول الله تعالى)
صدق الله العظيم وفي تلك اليلة يظهر الله خليفته المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني على كافة البشر ليلة يسبق الليل النهار لطلوع الشمس من مغربها ولربما يود أن يُقاطعنى أحد عُلماء الأمة فيقول إذا إنها القيامة إذا طلعت الشمس من مغربها فكيف تقول قبل يوم القيامة فأين المسيح الدجال واين ياجوج وماجوج وأين المسيح عيسى بن مريم ومن ثم أرد عليه بالحق وأقول أليس تعتقد أن طلوع الشمس من مغربها ليس إلا شرط من اشراط الساعة الكبرى وجوابه نعم ومن ثم اقول له إذا ذلك عذاب قبل يوم القيامة ليلة يسبق الليل النهار في ليلة يظهر الله فيها خليفته على كافة البشر بعذاب أليم ومن ثم يقولوا ربنا أكشف عنا العذاب إنا مؤمنون ومن ثم يكشف الله عنهم العذاب ويوم يبطش البطشة الكُبرى ينتقم من الذين يعودوا للكفر من بعد التصديق ويلي طلوع الشمس من مغربها بعث أصحاب الكهف والرقيم المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام وهو دابة من الأرض تُكلمهم والدابة إنسان ولاكن أكثركم يجهلون ومن ثم خروج المسيح عيسى بن مريم الكذاب الذي يدعي الربوبية ولذلك يُسمى بالمسيح الكذاب ومعه جنوده من ياجوج وماجوج ويخرجوا من ارض المشرقين من تحت الثرى ولاكن أكثركم لا يعلمون فتعالوا لطاولة الحوار العالمية (موقع الإمام ناصر محمد اليماني) فأعلمكم مالم تكونوا تعلمون وأحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون فأوحد صفكم وأجبر كسركم وإياكم ثم إياكم ثم إياكم أن تصدقوا ناصر محمد اليماني في حرف واحد يخرجُ عن كتاب الله وسنة رسوله الحق ذلك لأن الإمام المهدي لم يجعله الله رسول جديد بل أبتعثني الله ناصرا لما جاءكم به محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ولذلك واطئ إسمي لإسم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وجعل الله موضع التواطئ في إسمي للإسم محمد في إسم أبي (ناصر محمد)وذلك حتى يحمل الإسم الخبر وراية الأمر لنصرة كتاب الله وسنة رسوله الحق فذلك بيني وبينكم إن كنتم مؤمنون بكتاب الله وسنة رسوله الحق ولاكن أكثركم للحق كارهون تصديقاً لقول الله تعالى)
ألا وأن الحق هو كتاب الله وسنة رسوله الحقُ والحقُ أحقُ أن يُتبع يامعشر الباحثون عن الحق إن كنتم تريدوا الحق فتبعوا الحق الذي ينكر على المُسلمين تفرقهم إلى شيعاً واحزابا وكُل حزب بما لديهم فرحون والذي يدعوهم إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق وإن أبيتم وأتبعتم الذي أنكروا أمر دعوتي من علماءكم فلن يغنوا عنكم من الله شيئا والحُكم لله وهو خيرُ الحاكمين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)